بلدي القطيف: يُشكّل 8 لجان جديدة

شبكة أم الحمام

عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة القطيف جلسته العادية الثانية والخمسين من دورته الثالثة في مقر المجلس برئاسة رئيس المجلس المهندس شفيق آل سيف وحضور أعضاء المجلس.

وفي الموضوع الأول ناقش الأعضاء موضوع إعادة تشكيل لجان المجلس الدائمة وحث رئيس المجلس على ضرورة مشاركة جميع الأعضاء المجلس وتقديم الأفكار والمقترحات اللازمة لتطوير الأعمال فيها.

كما تم استعراض مهام اللجان المقترحة المتفق عليها من قبل أعضاء المجلس وشملت اللجنة الفنية ولجنة العلاقات العامة ولجنة المتابعة والتنسيق ولجنة الشؤون المالية والاستثمار ولجنة التطوير التنظيمي والاستراتيجي ولجنة الإعلام ولجنة الخدمات البلدية ولجنة التخطيط والتنمية السياحية.

وقد تمت التوصية بالعمل وفق الألية المعتمدة باللوائح الرسمية وأن يتم عقد اجتماعات اللجان بمعدل اجتماع لكل شهر وترفع اللجان العاملة تقريرًا عن مجمل أعمالها ونشاطاتها بعد كل جلسة الى المجلس البلدي في جلسة رسمية مع بيان الإنجازات والمعوقات.

وفي الموضوع الثاني أقر المجلس التقرير السنوي لأعمال وإنجازات المجلس للعام 2019م، كما تم في الموضوع الثالث مناقشة تعليمات الصرف من البنود المخصصة للمجالس البلدية في ميزانية 2020م.