المقالات الأكثر قراءة
الكعيبي: الدكتور علي يرزق ب «أسيل»
شبكة أم الحمام - 22/06/2020م
#مواليد_أم_الحمام رزق الدكتور: «علي حسين الكعيبي» بملودة البكر اتفق وحرمه المصون كريمة الحاج عبد المنعم الكعيبي على تسميتها «أسيل» جعلها الله من مواليد السعادة وثبتها على الولاية.

اليوسف: علي يرزق ب «حسين»
شبكة أم الحمام - 12/06/2020م
#مواليد_أم_الحمام #مواليد_السعادة رزق الشاب: «علي بن الشيخ عبد المنعم اليوسف» بمولود اتفق وحرمه المصون كريمة «الحاج حسين عبدالله البحراني» على تسميته «علي» جعله الله من مواليد السعادة وثبته على الولاية.

الحميدي: الأستاذ مؤيد يرزق ب «رقية»
شبكة أم الحمام - 17/05/2020م
#كلنا_مسؤول رزق الأستاذ: «مؤيد عبدالله الحميدي» بمولودته البكر، اتفق وحرمه المصون على تسميتها «رقية» جعلها الله من مواليد السعادة وثبتها على الولاية.
المرهون: أحمد يرزق ب «حور»
شبكة أم الحمام - 27/04/2020م
#مواليد_ام_الحمام #مواليد_السعادة رزق الشاب: «احمد يوسف المرهون» بمولودة، اتفق وحرمه المصون كريمة المرحوم الحاج حبيب عيسى المنصور على تسميتها «حور» جعلها الله من مواليد السعادة وثبتها على الولاية.

آل هلال: محمد يرزق ب «حنان»
شبكة أم الحمام - 27/04/2020م
#مواليد_ام_الحمام #مواليد_السعادة رزق الشاب: «محمد وجيه آل هلال» بمولودة، اتفق وحرمه المصون كريمة الحاج علي آل عادي على تسميتها «حنان» جعلها الله من مواليد السعادة وثبتها على الولاية.
هلال: حسن يرزق ب «فاطمة»
شبكة أم الحمام - 25/04/2020م
#مواليد_ام_الحمام #مواليد_السعادة رزق الشاب: «حسن عيسى هلال» بمولودة، اتفق وحرمه المصون على تسميتها «فاطمة» جعلها الله من مواليد السعادة وثبتها على الولاية.
آل موسى: حسن يرزق ب «فاطمة»
شبكة أم الحمام - 25/04/2020م
#مواليد_ام_الحمام #مواليد_السعادة رزق الشاب: «حسن موسى آل موسى» بمولودة، اتفق وحرمه المصون كريمة الحاج حسن آل هلال على تسميتها «فاطمة» جعلها الله من مواليد السعادة وثبتها على الولاية.
الطفيف: مصطفى يرزق ب «حيدر»
شبكة أم الحمام - 21/04/2020م
رزق الشاب: «مصطفى إبراهيم الطفيف» بمولود، اتفق وحرمه المصون على تسميته «حيدر» جعله الله من مواليد السعادة وثبته على الولاية.

الأسود: جاسم يرزق ب «ليلى»
شبكة أم الحمام - 13/04/2020م
#مواليد_ام_الحمام رزق الشاب: «جاسم سلمان الأسود» بمولودة، اتفق وحرمه المصون على تسميتها «ليلى» جعلها الله من مواليد السعادة وثبتها على الولاية.
عبد رب النبي: حسين يرزق ب «صالح»
شبكة أم الحمام - 13/04/2020م
#مواليد_أم_الحمام رزق الشاب: «حسين صالح عبد رب النبي» بمولود، اتفق وحرمه المصون على تسميته «صالح» جعله الله من مواليد السعادة وثبته على الولاية.
الكعيبي: محمد حسن يرزق ب «كيان»
شبكة أم الحمام - 12/04/2020م
#مواليد_أم_الحمام رزق الشاب: «محمد حسن محمد حسين الكعيبي» بمولوده البكر، اتفق وحرمه المصون على تسميته «كيان» جعله الله من مواليد السعادة وثبته على الولاية.

عطية: سعيد سلمان يرزق ب «محمد»
شبكة أم الحمام - 31/03/2020م
#مواليد_ام_الحمام رزق الشاب: «سعيد سلمان أحمد عطية» بمولود اتفق وحرمه المصون على تسميته «محمد» جعله الله من مواليد السعادة وثبته على الولاية.
المرهون: حسن يرزق ب «عبدالجليل»
شبكة أم الحمام - 29/02/2020م
رزق الشاب: «حسن عبد الجليل ملا رضي المرهون» بمولود اتفق وحرمه المصون كريمة خالد صالح شياب على تسميته «عبدالجليل» جعله الله من مواليد السعادة وثبته على الولاية.

الحايك: موسى يرزق ب «محمد»
شبكة أم الحمام - 29/02/2020م
رزق الشاب: «موسى جعفر الحايك» بمولود اتفق وحرمه المصون على تسميته «محمد» جعله الله من مواليد السعادة وثبته على الولاية.

المعتوق: جاسم يرزق ب «ندى»
شبكة أم الحمام - 07/02/2020م
رزق الشاب: «جاسم عبدالله المعتوق» بمولودة اتفق وحرمه المصون على تسميتها «ندى» جعلها الله من مواليد السعادة وثبتها على الولاية.

قمبر: محمد عبدالله يرزق ب «عبدالله»
شبكة أم الحمام - 21/01/2020م
رزق الشاب: «محمد عبدالله قمبر» بمولود اتفق وحرمه المصون على تسميته «عبدالله» جعله الله من مواليد السعادة وثبته على الولاية.
بعد انتظار 7 سنوات آل يحيى وآل ضاحي يرزقان ب «حيدر وحور»
شبكة أم الحمام - 06/01/2020م
رزق الشاب «أحمد حسن آل يحيى وحرمه كريمة الحاج مكي آل ضاحي» بمولوديهم بعد انتظار سبع سنوات اسمياهم ب «حيدر وحور» جعلهم الله من مواليد السعادة وثبتهم على الولاية.
الشبيب: موسى يرزق ب «علي»
شبكة أم الحمام - 04/01/2020م
رزق الشاب: «موسى عبدرب الرسول الشبيب» بمولود البكر اتفق وحرمه المصون كريمة الحاج «علي ملا راضي المرهون» على تسميته «علي» جعله الله من مواليد السعادة وثبته على الولاية.

السعود: عبدالله يرزق ب «جواد»
شبكة أم الحمام - 18/12/2019م
رزق الشاب: «عبدالله أحمد السعود» بمولود اتفق وحرمه المصون كريمة الحاج «صالح ال تحيفه» على تسميته «جواد» جعله الله من مواليد السعادة وثبته على الولاية.


«عقيلة» تنير حياة عائلة«عبد المعين العلي» بعد انتظار 9 سنوات
شبكة أم الحمام - 14/12/2019م
رزق «عبد المعين أحمد العلي وحرمه كريمة الحاج حسين آل ازبيل» بمولودتهم البكر بعد انتظار دام 9 سنوات، اتفق على تسميتها «عقيلة» تيمناً بعقيلة الطالبيين السيدة زينب بنت علي بن أبي طالب (عع)، جعلها الله من مواليد السعادة وثبتها على الولاية.