الأكثر قراءة هذا الشهر
المقالات الأكثر قراءة
نجوم عباقرة الرياضيات تضيء سماء الشرقية
شبكة أم الحمام - 24/08/2019م
تحدي وتنافس بين العقول العلمية في المهارات الحسابية مساء يوم الجمعة 22 ذي الحجة 1440 هـ الموافق 23 أغسطس 2019م وقد أضاءت سماء المنطقة الشرقية بنجوم العباقرة
أم الحمام.. انعقاد الملتقى الحسيني الثاني بدار المصطفى
شبكة أم الحمام - 23/08/2019م
عقد الملتقى الحسيني الثاني بدار المصطفى مساء الأربعاء 20 ذوالحجة 1440 تحت شعار «وحدة الهدف وسمو الرسالة الحسينية وحب الوطن واحترام النظام» بحضور سماحة الشيخ الوالد عبدالحميد بن الشيخ منصور المرهون «حفظه الله» ورعاية كريمة من نجله صاحب الفكرة سماحة الشيخ مصطفى بن الشيخ عبدالحميد المرهون وسط أجواء هادئة وجميلة وغنية بالأفكار والتطلعات المختلفة في سبيل ترابط أكبر وتآلف معنوي بين رُعاة المجالس الحسينية في بلدتنا الحبيبة أم الحمام.

مسلخ القطيف يستقبل أكثر من 3000 أضحية خلال أيام عيد الأضحى المبارك
شبكة أم الحمام - 13/08/2019م
استقبل مسلخ محافظة القطيف في اليوم الأول والثاني والثالث من أيام عيد الأضحى المبارك أكثر من «3000» أضحية، وذلك وفق الخطة التي وضعتها البلدية.
أيتام القطيف يتعرفون على مرافق مطار الملك فهد الدولي بالدمام
شبكة أم الحمام - 07/08/2019م
نظمت لجنة كافل اليتيم بجمعية القطيف الخيرية، ضمن فعالياتها الصيفية أمس، زيارة استطلاعية لمطار الملك فهد الدولي، بمشاركة 20 مستفيداً ومستفيدة من الأيتام من المرحلة المتوسطة والثانوية والجامعية.
في الخدمة التطوعي في مهرجان ربيان الشرقية
شبكة أم الحمام - 06/08/2019م
شارك فريق في الخدمة التطوعي في مهرجان ربيان الشرقية بالتعاون مع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية، وذلك مساء يوم الأربعاء الموافق 1440/11/28 هـ، الساعة الثامنة مساءً على كورنيش القطيف بجانب القرية التراثية.

بحضور نائب محافظ القطيف سعادة الأستاذ / فلاح الخالدي

حيث ...
[لقاء] الزاير : نتطلع أن يأتي اليوم الذي يتم اللعب في صالة مغلقة
شبكة أم الحمام - 29/07/2019م
هل هناك لاعبين كرة سلة من نادي الابتسام فى المنتخب؟ من هم ومن أي فئة ضمن تسلسل الفائات العمرية فى اللعبة؟ (ج)هناك إثنان في فئة الناشئين وهما: باسل أحمد المرهون، ومحمد علي مكي آل عباس، كما أن هناك لاعب واحد في فئة الشباب وهو سلمان فؤاد العبدالله .. وأسأل الله لهم ولزملائهم التوفيق في تمثيل منتخب بلادهم أفضل تمثيل.
إلزام سيارات الأجرة بتركيب 5 كاميرات مراقبة
شبكة أم الحمام - 24/07/2019م
ألزمت اللائحة الجديدة لتنظيم نشاط مركبات الأجرة عبر التطبيقات الذكية السائقين بتركيب خمس كاميرات مراقبة، توزع في اتجاهات عدة بالسيارة.

الخدمة المدنية: إجازة عيد الأضحى بنهاية دوام 4 ذوالحجة
شبكة أم الحمام - 23/07/2019م
أعلنت وزارة الخدمة المدنية، أن إجازة عيد الأضحى المبارك، في القطاع العام بنهاية دوام يوم الإثنين 4 ذي الحجة، وستكون العودة للعمل يوم الأحد 17 ذي الحجة من العام 1440 وفقاً لتقويم أم القرى.
رفع صوته على موظفي ”العمل“ فسُجن
شبكة أم الحمام - 18/07/2019م
أصدرت المحكمة الجزئية بمحافظة القطيف أمس حكماً يقضي بالسجن 10 أيام على مواطن وتوقيعه على تعهد، بعد رفع صوته على موظفي مكتب العمل في الدمام.

أربع خطب ملهمة في ”وفاء“ نادي التوستماسترز
شبكة أم الحمام - 17/07/2019م
سوف يقود التوستماستر حسين آل مهدي لقاء نادي واحة القطيف توستماسترز تحت عنوان ”وفاء“. سيصاحب هذا اللقاء خطبتين ملهمتين من التوستماستر منتجب الخباز والتوستماستر عبدالله البحارنة. كما ينضم لهما التوستماستر أمين البراهيم والتوستماستر أمين الدبيسي في تقديم الخطب المعدة مسبقاً.

الزاير.. إلى المنتخب السعودي لكرة السلة
شبكة أم الحمام - 17/07/2019م
كلف الاتحاد السعودي لكرة السلة المدرب الوطني حسن جلال الزاير، المشرف والمدرب على فريق كرة السلة فى نادي الإبتسام بأم الحمام بمحافظة القطيف، لتدريب فئة الناشئين ضمن الطاقم الفني للمنتخب فى المعسكر المقام فى الصالة الخضراء بالدمام، الشهر الجاري.

افتتاح مستشفى الأمراض الدم الوراثية بالقطيف بسعة 100 سرير
شبكة أم الحمام - 16/07/2019م
تقرر افتتاح مستشفى الأمير محمد بن فهد لأمراض الدم الوراثية بالقطيف بسعة 100 سرير بعد 4 أشهر من الآن، ويترقب أهالي محافظة القطيف افتتاح المستشفى، مشيرين إلى أنه سيحدث نقلة نوعية في الخدمات الطبية بالمحافظة وتخفيف الضغط على مستشفى القطيف المركزي خاصة في مجال أمراض الدم الوراثية التي يعاني منها الكثيرون في المنطقة.

السماح للأنشطة التجارية بالعمل لمدة 24 ساعة بمقابل مالي
شبكة أم الحمام - 16/07/2019م
قرر مجلس الوزراء السماح للأنشطة التجارية بالعمل لمدة 24 ساعة، وذلك بمقابل مالي يحدده وزير الشؤون البلدية والقروية، وفقاً للاعتبارات التي يقدرها.
إنشاء وحدة للفحص الشامل والأورام ب «القطيف»
شبكة أم الحمام - 15/07/2019م
كشف المدير العام التنفيذي لمستشفى القطيف المركزي الدكتور رياض الموسى عن توقيع اتفاقية لإنشاء مبنى جديد للفحص الشامل والكشف المبكر للأورام في حي المجيدية بالمحافظة، على مساحة ألف متر مربع، حيث سيكون المبنى من المباني النموذجية الضخمة.
”المياه الوطنية“ تطلق الخدمات الإلكترونية لعملائها في ”الشرقية“
شبكة أم الحمام - 15/07/2019م
المياه الوطنية تعلن إطلاق الخدمات الإلكترونية لعملاء الشركة في جميع مدن المنطقة الشرقية ومحافظاتها، وذلك بعد نجاح إطلاق خدماتها الإلكترونية في منطقة جازان في شهر آذار «مارس» الماضي، وتماشياً مع إستراتيجيتها لتحقيق أهداف مبادرات التحوُّل الرقمي وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
الثقافة العمالية ورشة فى مكتب عمل القطيف
شبكة أم الحمام - 15/07/2019م
ضمن الشراكة المجتمعية بين مكتب العمل ولجان التنمية اقيمت ورشة عمل“الثقافة العماليه”بدعوة من لجنة التنمية الإجتماعية بسنابس تزامنا مع اليوم العالمي لتنمية مهارات الشباب قدمها رئيس العلاقات العامه والإعلام بمكتب عمل القطيف ابراهيم المرزوق.

اعتماد منصة "صحة" لمنح الإجازات المرضية لموظفي الدولة
شبكة أم الحمام - 14/07/2019م
صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، - حفظه الله - على اعتماد منصة ”صحة“ لمنح الإجازات المرضية لموظفي الدولة وربطها إلكترونياً مع وزارة الخدمة المدنية التي ستقوم باعتماد الإجازات المرضية الصادرة من منصة صحة لموظفي الدولة.

أرامكو السعودية تعلن مراجعة أسعار البنزين للربع الثالث من عام 2019م
شبكة أم الحمام - 14/07/2019م
أرامكو السعودية تعلن مراجعة أسعار البنزين للربع الثالث من عام 2019م أعلنت أرامكو السعودية بأن أسعار البنزين المحدثة ابتداءً من 14 يوليو 2019 م ستكون على النحو الآتي :
إنشاء أول مختبر آلي على مستوى المنطقة الشرقية بمستشفى «القطيف»
شبكة أم الحمام - 14/07/2019م
كشف المدير العام التنفيذي لمستشفى القطيف المركزي الدكتور رياض الموسى، عن قرب تدشين مراكز رعاية عاجلة في مركز صحي الشويكة والجش ودارين، مؤكداً في الوقت نفسه استمرار العمل على إنشاء أول مختبر آلي في المنطقة الشرقية بالمستشفى المركزي بالقطيف.

الجش الحاج «منصور عبدالله المغاسلة» فى ذمة الله
شبكة أم الحمام - 12/07/2019م
انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج «منصور عبدالله المغاسلة» أمس الخميس، والد كل من «عبدالله وأحمد وعلي وحسين وإبراهيم ومحمد»