الأكثر قراءة هذا الشهر
المقالات الأكثر قراءة
جامعة الملك فيصل تفتح بوابة القبول الإلكتروني.. الخميس
شبكة أم الحمام - 26/06/2019م
أعلنت جامعة الملك فيصل في محافظة الأحساء، فتح باب القبول إلكترونياً للطلبة والطالبات الراغبين في الالتحاق بالجامعة لنظام البكالوريوس ونظام الدبلوم «الانتظام فقط» للعام الجامعي 1440 - 1441هـ، وذلك يوم الخميس المقبل، ويستمر حتى الاثنين 28 شوال الجاري.

بلدية القطيف تبادر والشركات تستجيب تفاديا لأشعة الشمس.. العمل فجراً
شبكة أم الحمام - 25/06/2019م
أجرت بلدية القطيف تعديلات على أوقات العمل لدى الشركات المتعاقدة معها؛ يبدأ بعد صلاة الفجر، إذ أكد بيان للبلدية أن التعديلات مرتبطة ببدء تطبيق قرار منع العمل تحت أشعة الشمس لارتفاع درجات الحرارة، لسلامة العمالة المتعاقدة وصحة العاملين الميدانيين.

الأوجام.. العثور على «آل مبارك» فى الجبيل
شبكة أم الحمام - 22/06/2019م
أثمرت جهود الفريق التطوعي بالوصول إلى المفقود آل مبارك سالماً معافى فى مدينة الجبيل البلد، بعد ورود لهم اتصال بمشاهدته هناك، وعلى الفور تحرك الفريق للتعرف والتأكد ما أن صحت مواصفات الشخص المذكور. اتضح انه الحاج عبد الله آل مبارك وهو بصحة جيد.
القطيف.. عائلة تحتفي بعاملاتها فى أجواء عيدية
شبكة أم الحمام - 21/06/2019م
أقامت عائلة قطيفية احتفالاً لعاملاتها من مختلف الجنسيات، فى مبادرة عائلية ارتسمت بالوفاء والتقدير في أحدى الاستراحات المحلية.
القطيف: الحسيني يستقبل المراقبين الصحيين فى البلدية
شبكة أم الحمام - 18/06/2019م
#بلدية_القطيف استقبل رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد الحسيني المراقبين الصحيين في البلدية الذين قامو بجهد مكثف ضمن #حملة_الرقابة_البلدية، مؤكدا أن الصحة العامة خط احمر.

مياه القطيف: سنقوم بقطع المياه عن المشتركين المتخلفين عن السداد
شبكة أم الحمام - 16/06/2019م
حذر فرع إدارة العامة للمياه بالقطيف سكان ام الحمام والتركية السكنية والصناعية بقطع المياه عن المتخلفين عن السداد خلال الأيام القليلة القادمة.

واحة القطيف.. العيد هو البداية
شبكة أم الحمام - 16/06/2019م
كانت أول جملة نطق بها عريف الإجتماع ت. مصطفى مهدي آل غزوي. وبحضور أعضاء نادي العوامية توستماسترز أصبح نادي واحة القطيف أكثر سعادة حيث بدأ اللقاء بخطبة حرة قدمها التوستماستر عبدالله البحارنة.

البروفيسور فؤاد السني فى ضيافة ديوانية المفيد بأم الحمام
شبكة أم الحمام - 15/06/2019م
استضافت ديوانية المفيد بأم الحمام صباح صباح يوم أمس الجمعة الدكتور القدير البروفيسور فؤاد محمد السني، بكالوريوس وماجستير في الأتمتة وأنظمة التحكم من جامعة البترول والمعادن، ودكتوراة الفلسفة في الهندسة الكهربائية من جامعة تكساس، الحاصل على عدة براءات اختراع مسجلة في أمريكا، والقائم على رئاسة لجنة التحكيم في جائزة الإنجاز بالقطيف.
الدمام.. بوخمسين تختتم «ذكائي بإدارة غضبي»
شبكة أم الحمام - 13/06/2019م
قدمت الآخصائيه الإجتماعية منال بو خمسين ورشه عمل بعنوان ذكائي بإداره غضبي مساء أمس الأربعاء لمده ساعتين على التوالي بمحمدية الدمام، وشارك في الورشه ١٣ فتاه بهدف التعامل أثناء الغضب وطريقة التنفيس عنه بطريقة صحيحة.
بلدية القطيف تغلق 11 منشأة غذائية وتصادر 158 كيلو غرام من المواد الغذائية التالفة
شبكة أم الحمام - 12/06/2019م
#بلدية_القطيف كشفت أمانة الشرقية ممثلة في بلدية محافظة القطيف والبلديات التابعة لها اليوم أن الجولات التفتيشية التي نفذتها خلال شهر رمضان المبارك ضمن حملة وزارة الشؤون البلدية والقرية بعنوان «حملة الرقابة البلدية» واستهدفت المحال والمنشآت الغذائية، أسفرت عن إغلاق 11 محلاً تجارياً ورصد 137 مخالفة، وإنذار 204 منشأة ومصادرة 158 كيلو من المواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

العيد هو «البداية» في بداية مئوية واحة القطيف الثالثة
شبكة أم الحمام - 11/06/2019م
#القطيف يقيم نادي واحة القطيف توستماسترز اجتماعه الذي يحمل الرقم ٢٠١ مساء الجمعة هذا الأسبوع ١١ شوال الموافق ١٤ يونيو. يبدأ اللقاء عند الساعة ٨: ٠٠ في نادي كبار السن بالتوبي.
فريق فى الخدمة يعايد بمرضى القطيف المركزي
شبكة أم الحمام - 11/06/2019م
#فى_الخدمة قام الفريق بزيارة مرضى مستشفى القطيف المركزي اليوم الأربعاء الموافق ١/١٠/١٤٤٠ هـ. وكانت الفعالية بعنوان « في الخدمة لم ينساهم ٢ » لمعايدة المرضى الذين لم يستطيعوا أن يكونوا بين أهاليهم وأحبابهم بسبب المرض.
حظر العمل تحت أشعة الشمس ابتداءً من السبت المقبل
شبكة أم الحمام - 09/06/2019م
تبدأ وزارة العمل والتنمية الاجتماعية يوم السبت 12 شوال 1440هـ «الموافق 15 يونيو 2019م»، تطبيق قرار حظر العمل تحت أشعة الشمس، على جميع منشآت القطاع الخاص من الساعة الـ12 ظهرًا إلى الساعة الـ3 مساءً.

معايدة أنامل الرحمة مرضى القطيف المركزي
شبكة أم الحمام - 09/06/2019م
أقامت لجنة «أنامل الرحمة» بأم الحمام زيارة الى مستشفى القطيف المركزي صباح اليوم وهو ثاني يوم العيد، لمعايدة المرضى والطاقم الصحي.
6 رؤساء أندية وعدد من النجوم يجتمعون في الملتقى الرياضي لتكريم القريناوي وآل عجاج
شبكة أم الحمام - 04/06/2019م
في بادرة جميلة في جمع عدد من رؤساء أندية المنطقة ونجومها لكرة اليد في مكان واحد، احتضن منزل الأستاذ كميل آل إبراهيم يوم الجمعة 31 مايو 2019 الفعالية الثالثة للملتقى الرياضي بصفوى لتكريم مدربَي كرة اليد الكابتن بشير القريناوي والكابتن حسين آل عجاج بحضور شخصيات رياضية وعدد كبير من أعضاء مجالس إدارات أندية القطيف السابقة والحالية يتقدمهم كل من: المهندس موسى البشراوي رئيس نادي الترجي، والمهندس علوي العوامي الرئيس السابق للترجي، والأستاذ شريف الزاير رئيس نادي الهداية،
بلدية محافظة القطيف تنهي أعمالها الخدمية لاستقبال عيد الفطر المبارك
شبكة أم الحمام - 01/06/2019م
أنهت بلدية محافظة القطيف أعمال وجاهزية مواقعها الخدمية لاستقبال عيد الفطر السعيد، بعد تكثيف أعمال النظافة والصيانة والرقابة الصحية والبيئة، وتنظيمها أعمال نقطة الذبح وتجهيزها.

لقاء توستماسترز رقم ٢٠٠ ببساطة
شبكة أم الحمام - 31/05/2019م
يقيم نادي واحة القطيف توستماسترز مساء غد الجمعة ٣١ مايو الموافق ٢٦ رمضان لقائه رقم ٢٠٠. سيكون مقر النادي وهي قاعة الشيخ جعفر الخطي بنادي كبار السن بالتوبي مكان الاجتماع.

«في الخدمة» يُهيء مرتادي الكورنيش لِـ ليالي القدر
شبكة أم الحمام - 25/05/2019م
#فى_الخدمة تواجد فريق في الخدمة التطوعي فجر اليوم الجمعة الموافق 24 مايو 2019، في كورنيش القطيف وبحضور «40» عضو من الفريق قام أعضاءه بتوزيع عدد من كتيبات أعمال ليلة القدر والترب وبعض الهدايا التي تعين على إيصال رسالة مبادرة ليلة القدر.
فعاليات مهرجان
شبكة أم الحمام - 22/05/2019م
جذبت فعاليات «ليالي رمضان» التي تنظمها أمانة المنطقة الشرقية ممثلة ببلدية محافظة القطيف في مشروع وسط العوامية، أكثر من 4000 آلاف زائر من أهالي وزاور المنطقة الذين حولوا المشروع إلى قلبٍ نابض بالحياة والحركة.
30 فعالية تبهر زوار "ليالي رمضان" في مشروع وسط العوامية
شبكة أم الحمام - 22/05/2019م
استمتع أهالي وزوار محافظة القطيف، بالبرامج المنوعة في فعاليات «ليالي رمضان» التي تنظمها أمانة المنطقة الشرقية ممثلة ببلدية محافظة القطيف في مشروع وسط العوامية، من خلال الأركان التراثية والحرفية والصحية، بالإضافة للأسر المنتجة.