«أم الحمام» تضع ملفات تعليمية على طاولة مدير «تعليم القطيف»

شبكة أم الحمام

مدير مكتب التعليم بالقطيف ومساعديه يستقبلون رئيس وأعضاء لجنة المتابعة والتطوير بأم الحمام الأستاذ حسين العبد العال ومحمد العبد رب النبي، وعبد الله الشهاب، بالإضافة إلى رئيس جمعية ام الحمام حسين جبر. لبحث احتياجات الأهالي للمشاريع والخدمات التعليمية.

استعرض الوفد احتياجات ومطالب البلدة من المشاريع والخدمات التعليمية لمدارس البنين والبنات، وتوفير ما تحتاج إليه بعض المدارس.

وناقش برنامج فصول الموهوبين، وبرنامج رياض الأطفال، ودعم الطلاب والطالبات المحتاجين ماديًا ومعنويًا بهدف استمرار ونجاح تحصيلهم العلمي، ورعاية حفل المتفوقين والمتفوقات بالبلدة، إضافة للاستفادة من المخططات الغربية لبلدة أم الحمام لإنشاء مدارس حديثة تواكب التمدد العمراني وتحقق رؤية 2030 للمملكة في التوسع للتعليم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الوفد، أمس، مع مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف القرني، والمساعد للشؤون التعليمية عبد العزيز الغامدي، والمساعد للشؤون المدرسية أحمد الغامدي، بمقر المكتب.

كما ناقش اللقاء مواجهة الزيادة السكانية المطردة، والقضاء على مشكلة التكدس الطلابي في بعض المدارس.

وأكد القرني أن ما طرحته اللجنة هو محل عناية واهتمام المكتب وسوف ينظر بجدية تامة للإسهام في تحسن نواتج التعلم وسط بيئة تعليمية وتربوية جاذبة ومحفزة في مدارس المحافظة.