التسجيل بدأ في مدرسة البراعم ثنائية اللغة.. رياض أطفال وصفوف مبكرة

شبكة أم الحمام










 

  • معتمدة من مؤسسة Cognia الأمريكية..
  • مدارس التهذيب تنقل خبرة 32 عاماً إلى مدينة القطيف
  • التسجيل بدأ في مدرسة البراعم ثنائية اللغة.. رياض أطفال وصفوف مبكرة

بخبرة 32 عاماً؛ تضع مدارس التهذيب الأهلية إمكانياتها التعليمية، في مدينة القطيف، عبر فرعها الجديد ”مدرسة براعم التهذيب العالمية ثنائية اللغة“ التي أنهت فيها استعدادات دخول العام الدراسي الجديد 1445 هـ   2023  2024م.

وقد فتحت إدارة المدرسة باب التسجيل المبدئي في الفرع الواقع في حي الحسين، لمرحلة رياض الأطفال، والصفوف المبكرة من المرحلة الابتدائية التي تشمل البنين والبنات.

الفرع الجديد مدرسة ثنائية اللغة Baraem AlTahtheeb Bilingual School، وتعمل على أساس تعليم يدعم تطوّر اللغتين، العربية والانجليزية، معًا بنسب متوازنة، على أيدي طاقم تعليمي ذي كفاءة من المعلمات التربويات المتخصصات ذوات الخبرة العالية. علاوة على تفعيل الأيام التعليمية ببرامج إثرائية، تتضمن أنشطة تبني شخصية الطالب وتُنمّي مهاراته وميوله.

وتنطلق ”التهذيب“ من مبادئها التي تأسست قبل أكثر من 3 عقود، حين بدأت رسالتها ب 170 طالباً فقط. لكنّها، اليوم، إحدى واجهات التعليم المؤثرة في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية، ليس في صرحها المتربع في واحد من أهم طرق حاضرة الدمام فحسب؛ بل في نوعية مُخرجاتها، وأعداد الآلاف الذين يبدؤون صباحاتهم في طوابيرها، وأعداد المئات الذين وقّعوا أسماءهم في قوائم المتفوقين عالمياً.

كما يبرز دور مدارس التهذيب في أعداد طلّابها الذين تجاوز عددهم 3000 طالب وطالبة، في مؤسسة تعليمية تربوية تحتفظ باعتماد دولي من مؤسسة Cognia الأمريكية.

ويأتي فرعها الجديد ”مدرسة براعم التهذيب العالمية ثنائية اللغة“؛ لنشر تجربتها التعليمية المتفوقة من منشآتها الرئيسة، في الدمام وسيهات، إلى مدينة القطيف، وتأسيس تجربة أصيلة تبدأ مع أبنائنا في مرحلة رياض الأطفال، ومرحلة الصفوف المبكرة من المرحلة الابتدائية.

إنها خطوة جديدة جغرافياً، لكنّها أصيلة وذات خبرة وكفاءة مشهود لها في المنطقة الشرقية.


🔖 الرسوم الدراسية

— رياض الأطفال 19,000 ريال.

— الإبتدائية 20,000 ريال.

• خصم للأخوة.

• إمكانية تقسيط الرسوم.

• الرسوم شاملة الكتب الدراسية.

📍 تقع مدرسة براعم التهذيب في القطيف، حي الحسين.

رابط التسجيل المبدئي للعام الدراسي 2023 - 2024م

🪑المقاعد محدودة، بادر بالتسجيل:  https://forms.gle/LhQSyv3LQabXw29g7

☎️ 920013655

📞 ‭0541970340