طلاب مدرسة سعد بن الحارث يودعون معلمهم الموجه إلى مدرسة جعفر الطيار

شبكة أم الحمام

في لحظة مؤثرة ومليئة بالاعتزاز، ودَّع طلاب مدرسة سعد بن الحارث بسيهات معلمهم الموجه إلى مدرسة جعفر الطيار بأم الحمام، الأستاذ حسين العباس، الذي كان له دور كبير في تطوير مهاراتهم وإثراء مواهبهم في مجالات مختلفة.

وفي هذا السياق، أصدر مكتب تعليم القطيف للبنين والبنات قرارًا بتكليف 44 معلمًا ومعلمة بريادة النشاط وتعليم الموهوبين والتوجيه الطلابي إلى مدارس أخرى، بهدف تحقيق التنوع والتجديد في المجالات التربوية والتعليمية. وكان من بين المكلفين المعلم حسين العباس.

ومن جانب آخر، عبر طلاب المدرسة عن حزنهم واشتياقهم لمعلمهم الذي اشتهر بطرقه التفاعلية والإبداعية في التواصل والتدريس. وقال الطالب محمد سلام العلي:“خسارة أستاذ تطلع من عندنا، كنت أقرب واحد إلى قلبي، أنت نعمة جميلة، الله يسخر لك الأرض وين ما تكون، الله يحبب فيك خلقه يارب، يمكن أنا أكثر واحد بفتقدك أستاذي العزيز”.

وأضاف الطالب فيصل المشامع:“خبر أنك بتروح عنا مو حلو، انت من أفضل الأساتذة عندنا ونحبك، بتوحشنا”.

وأشار الطالب فارس البقشي إلى أنه تمنى أن يكون المعلم معهم طول السنة، وأثنى على كفاءته وصداقته لطلابه. وقال:“خسرنا معلم قدير مثلك، الله يوفقك في أعلى المراتب، ولا تنسانا واحنا ما راح ننساك أبدًا”.

وأعرب طالب آخر عن حزنه لفقدان معلمه الذي كان يدرسه لغة البايثون. وقال:“أستاذ كنت أستاذ طيب وخسرناك، ما أدري أفرح عشان أفضل لك ولا أحزن إنك ما بتدرسنا لغة البايثون”.

وأخيرًا، قال عباس فاضل:“أستاذ بصراحة استمتعنا وياك، لا تنسانا أستاذ، احنا ما بننساك، لازم نطلع مع بعض. كنت من أحسن الأساتذة. أتمنى لك التوفيق والنجاح بخطوتك الجديدة هذه. ومع السلامة”.

وللاشارة فإن المعلم حسين العباس هو من المؤسسين للهاتف الاستشاري بجمعية أم الحمام، وهو مدرب أسري معتمد. وقد حصل على عدة شهادات وجوائز في مجال التعليم والتقنية.

نتمنى للمعلم حسين العباس كل التوفيق والسداد في مهمته الجديدة، ونشكره على جهوده وتفانيه في خدمة طلابه.