مكتب تعليم القطيف يستعد لتكريم 1589 متفوقًا ومتفوقة مساء الأربعاء القادم

شبكة أم الحمام
من ارشيف الشبكة تكريم المتفوقين 2011
من ارشيف الشبكة تكريم المتفوقين 2011

يستعد مكتب التعليم بمحافظة القطيف لتكريم 1589 طالبًا وطالبة من المتفوقين والمتفوقات بمدارس المحافظة من المرحلتين المتوسطة والثانوية في العام الدراسي 1444 هـ .

ومن المنتظر أن يشرف محافظ محافظة القطيف إبراهيم محمد الخريف الحفل السنوي الذي ينظمه مكتب التعليم تحت شعار «ثروة وطن»، وذلك مساء يوم الأربعاء 12 رجب 1445 هـ ، حيث يُعد هذا الحدث فرصة للاحتفاء بالتميز العلمي وتشجيع الطلبة على مواصلة التميز والتفوق.

أوضح مدير مكتب تعليم القطيف عبدالله بن علي القرني أن الحفل سيشمل تكريم 817 طالبة متفوقة، و772 طالبًا متفوقًا، ممن حصدوا العلامات الكاملة في نتائج العام الدراسي 1444 هـ ، مشيرًا إلى أن الحفل يسهم في ترسيخ قيمة العلم والمعرفة، وتقدير الطلاب والطالبات وأسرهم، وتشجيع الأجيال القادمة على المشاركة بفاعلية في مسيرة التنمية الوطنية، ويعكس الجهود المتواصلة التي تبذلها مدارسنا في توفير بيئة تعليمية محفزة على النجاح والتقدم.

ودعا مدير مكتب تعليم القطيف الطلبة المكرمين وآباءهم وأمهاتهم إلى تشريف الحفل المقرر إقامته بمشروع وسط العوامية، بحضور عدد من رؤساء الجهات الحكومية والأهلية ورجال الأعمال ووجهاء المجتمع.

 دليل أسماء الطالبات المتفوقات (PDF):
- دليل أسماء الطلاب المتفوقين (PDF):