إفتتاح مسجد المرحوم الحاج سعود رضي الحداد بحي المجيدية

شبكة أم الحمام محمد ميرزا

ببركـة الله و توفيقه تم إفتتاح مسجد المرحوم الحاج سعود رضي الحداد و ذلك في ليلة القدر في وقت صلاة المغرب بإمامة الشيخ عادل الأسود حفظه الله .

 حيث سيكون المسجد مكان أداء الصلوات بشكل منتظم و أيضا لإحياء لمناسبات أهل البيت عليهم السلام . وكان أول صلاة قد أديت بالمسجد هي صلاة المغرب و العشاء حيث رفع الأذان الحاج عبد الرحيم العباس و بإمامة الشيخ عادل الأسود .

وفي نفس اليوم تمت تأديت أعمال ليلة القدر المباركـة حيث ابتداءت بقراءة القران ,, سورة العنكبوت الحاج محمد فردان أبو ابراهيم ,, سورة الروم الحاج ميرزا المطراش أبو علي ,,, سورة الدخان الحاج مرتضى الأسود .

بعد ذلك كانت كلمة عن ليلة القدر و فضلها و المستحب فيها من الأعمال و بعض الأبيات الحسينية على مصاب سبط رسول الله الحسين عليه السلام مع سماحة الشيخ عادل الأسود . و تمت أداء بقية أعمال ليلة القدر من أدعية  و زيارات .

الجدير بالذكر بأن صلاة الجماعة بمنطقة المجيدية في حسينية أهل البيت عليهم السلام قد إبتدأت بإمامة الشيخ عادل الأسود منذ شهر شعبان لعام 1426 هـ التي تم بناءها بتظافر المؤمنين في المنطقـة .

كما سيتم إحياء جميع مناسبات أهل البيت عليهم السلام في المسجد بعد صلاتي المغرب و الفجر بشكل منتظم . وكل هذا له اثره و دوره الفاعل في لم شمل أهالي المنطقة و الدعوهـ إلى الإجتماع و تطوير المنطقة و فعالياتها .