سيارتين وثلاث منح دبلوم في ختام مهرجان القطيف الثاني

شبكة أم الحمام القطيف ـ حسين نور الدين
سيارتين وثلاث منح دبلوم في ختام مهرجان القطيف الثاني
سيارتين وثلاث منح دبلوم في ختام مهرجان القطيف الثاني


اختتمت مساء أمس الثلاثاء فعاليات مهرجان "واحتنا فرحانة 2 "  والذي أقيم في الواجهة البحرية بمحافظة القطيف ونظمته لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمحافظة وبمشاركة استراتيجية مع بلدية محافظة القطيف  ودعم من بعض المؤسسات الحكومية والاهلية بالقطيف كشركة الدهان ومطابع البيان ومؤسسة ماكسي وشركة التركي وشركة سبكيم وغيرها  بفعالية المسابقة الكبرى لمهرجان القطيف واحتنا فرحانة للعام الثاني على التوالي الذي أقيم خلال عيد الفطر السعيد من 2 حتى 8 من شوال  والتي استعدت لها  لجنة المسابقات بالمرجان سلفا و التي يترأسها الأستاذ عبد المحسن الدرويش وذلك عبر توزيع كتيبات المسابقة خلال شهري شعبان ورمضان المنصرم في مناطق واسعة وبارزة من محافظة القطيف وخصصت أكشاك لبيع الكتيبات مواقع المهرجان حيث وصل عدد مشتري هذه الكتيبات إلى 153 ألف مشتري وقد تم السحب  مساء أمس على 200 جائزة قيمة وسيارتين والتي استمرت  لمدة 3  ساعات متواصلة أمام أكثر من 170 ألف زائر وزائرة  من مختلف أرجاء المحافظة وخارجها.

وقد ضمت لجنة فعالية السحب على الجائزة الكبرى لمهرجان القطيف واحتنا فرحانة الثاني  كلا من  رئيس لجنة التنمية الإجتماعية الاستاذ علوي الخباز والمدير التنفيذي لمهرجان القطيف الأستاذ عبد رب الرسول الخميس ورئيس لجنة المسابقات الاستاذ عبد المحسن الدرويش والإعلامي الشهير جعفر المسكين وحسين الدرويش وجهاد الدرويش ومحمد الناصر وسامي الشويخات .

وقد قدمت شركة طيف للتعليم والتدريب مشكورة  ثلاث جوائز كبرى خلال هذه المسابقة   تضمنت ثلاث  دراسات مجانية لدرجة الدبلوم ( مدته سنتين ) يختارها الفائز التخصص الذي يرغبه والتي حظى بها وكانت من نصيب كل من : عبد الله شاخور وأم طلال الربابي والثالثة لم يتسنى تدوين الإسم حتى إعداد هذا التقرير .
أما النصيب الأكبر والحظ الأوفر والجائزة الكبرى وهي السيارتين كانت من نصيب كل من : (  محسن محمد آل زواد ـ ومحمد العمر ) .

 هذا وقد ألقى رئيس التنمية الإجتماعية بمحافظة القطيف الأستاذ علوي الخباز كلمة اخيرة اختتم فيها المهرجان مشيدا بما تم انجازه وتفعيله خلال فترة المهرجان من لجان ومسؤولين وكوادر متطوعة كما خص بالشكر والثناء الرعاة الرسميين لمهرجان القطيف واحتنا فرحانة الثاني  كما عبر عن امتنانه وشكره  لجميع الأهالي على هذا التجمع والحضور المهيب  والذي كان لهم الفضل الكبير في انجاح هذا الكرنفال والعرس البهيج .

منوها إلى ان يوم غدا سيتم تكريم جميع المشاركين في مهرجان القطيف الثاني قي تمام الساعة 8:00 مساء بموقع المهرجان .

ولزيارة  موقع مهرجان القطيف واحتنا فرحانة الثاني لمشاهده  مجريات الفعاليات التي أقيمت زورونا على :
http://www.qatiffestival.com/

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
ابواحمد
[ القطيف ]: 10 / 9 / 2011م - 10:17 ص
مهرجان هذا العام شهد عدة مفاجأت منها ضعف الكادر التنظيمي و وجود اشخاص بلباس غير لائق بلجنة النظام و الكثير من الملاحظات وسط غياب واضح لعدد من النظام المتواجدين في العام الماضي
المكان مناسب للمغازل و الهيئة زبون دائم للمهرجان لضعف ضبط النظام فيه
بالرغم من وجود فعاليات جديدة عن العام الماضي إلا انها مأخودة و منسوخة من مهرجان الدوخلة.
من المضحك ان تشاهد بعض اعضاء النظام و هم بحاجة لمن يضبطهم و ينظمهم لاحظوا قلنا البعض
رئيس المهرجان يترزز خلف الكاميرات و ينسى متابعة التجاوزات
المتواجدون في اللجنة المنظمة ملتزمون دينياً ولكن هل من مبرر للأغاني المحرمة شرعياً ؟ اتمنى الاجابة
قلة عدد الكوادر التنظيمية بعكس ما تم الاعلان عنه قبل المهرجان بتوفر 500 متطوع و متطوعة و من ثم 250 و الواقع .... لكن هل اصبحنا نركز على العدد
و ننسى فعالية المتواجدين وهذا ما يفتقده الكثير.
المهرجان كغيره به من الإيجابيات و السلبيات و لكن السلبيات طغت و من واجبنا ذكر السلبيات لتفاديها و نشكرهم على الإيجابيات
هل سيشهد مهرجان واحتنا فرحانة 3 تغيرات جدرية و اعترافات بالتقصير لعلاج الأخطاء ام ستستمر المكابرة و ينتهي المهرجان.
وجهة نظر من شاهد عيان حضر المهرجان وتفاجئ بالواقع المخيب للأمال