المدرسة المتوسطة الثانية بأم الحمام - رسالة لأولياء الأمور

شبكة أم الحمام
ارشيف الشبكة
ارشيف الشبكة

 

 

 

حرصاً على مصلحة الطالبات وتفادياً للمخاطر اشارت مديرة مدرسة المتوسطة بأم الحمام وتحت إشراف المرشدة الطلآبية/ رشا الحافظ بضرورة انصراف الطالبات إلى منازلهن بعد الانتهاء من الدوام مباشرة ..

وعدم الذهاب إلى البقالات وغيرها من المحلآت تفادياً للمخاطر وحرصاً على سلآمتهن من التعرض لاي خطر لآسمح الله .. وهذا ولله الحمد لم يحصل في مدرستنا ولكن علينا إبلآغ أهالي أم الحمام تفادياً لأي مشكلة .

كما نوهت الحافظ إلى أنه تم توزيع اشعارات على الطالبات الضعيفات في يوم الثلآثاء 28-12-1433هـ،من أجل رفع مستوى الطالبات و حرصاً على مصلحتهن فعلى جميع أهالي الطالبات التواصل مع المرشدة لمساعدتهن على تخطي جميع الصعوبات ..

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
منى الشيخ
[ ام الحمام - القطيف ]: 18 / 11 / 2012م - 8:44 ص
بسمه تعالى. نشكر الاستاذة. رشا الحافظ جزيل. الشكر. على. جهودها. المبذولة. وهذا. ليس بالشئ. الجديد. بالنسبة للأستاذة الفاضلة. حيث. عرفت بحسن. الخلق. والمعاملة. الحسنة. للطالبات. والتواضع. والتواصل. الفعال بينها وبين الطالبات. والامهات. حقاً. هذه. الرسالة. الحقة. التي ينبغي. ان تتحلى بها المدرسة. سيما في وقتنا الحالي. ونظراً. للتتغير. السريع. الذي نمر به في حياتنا واحدث الفجوة العميقة. في العلاقة بين. المدرسة. والطالبة. بوركت. استاذة. رشا. تمنياتي. لك. بالمزيد. ولبناتي الطالبات بالتوفيق. ونتمنى ان تحذوا. بقية المداس. بحذو المدرسة المتوسطة. واني على يقين من ذلك. لك كل الاحترام. والتوفيق. أم بتول
2
ملاك
[ السعودية - القطيف ]: 29 / 11 / 2012م - 8:03 م
أو يارشا الحافظ الحين أنتوا خائفيين علينا أصدق عاد بِـ?ـ??سّ عاد كنتي خائفه لو مو أخائفه مشكورة إممم فديتش يأمرشدتنا