ورش تطويرية استراتيجية لكوادر مهرجان القطيف واحتنا فرحانه

شبكة أم الحمام اللجنة الاعلامية- القطيف

أقام مهرجان القطيف واحتنا فرحانه ورشة عمله التطويرية الثالثة  لرؤساء و متطوعي  اللجان التابعة للمهرجان على مسرح جمعية القطيف الخيرية بحي البحر، وهذه الورش من شأنها  وضع خطة استراتيجية و الرقي بالمهرجان وجعله من أفضل المهرجانات الوطنية بالمملكة.

وقد أدار ورشة العمل كلاً من الأستاذ بشير التاروتي رئيس وحدة العلاقات العامة والاتصال والأستاذ علي ال مطر رئيس وحدة المالية.

وافتتح رئيس المهرجان  الأستاذ عبد رب الرسول الخميس ورشة العمل بقوله ان علينا العمل بجد واجتهاد و ايجاد الأفكار التي من شأنها رفع اسم المهرجان ولكي يبقى المهرجان بالصورة الحسنة التي يراها الناس فيه كواجهة للقطيف، ودعا كل الأهالي ورجال الأعمال لدعم المهرجان

وبدء التاروتي عرضه بتذكير الحضور برؤية ورسالة المهرجان وكيفية تحقيقهما وعرض نتائج استبيان زوار المهرجان في نسخته الثالثة، وكيف للأعضاء أن يحددوا التحديات المحيطة بالمهرجان وتحويل هذه التحديات إلى فرص تطويرية يستفيد منها المهرجان. وتحدث عن وجود الية للتغير في المهرجان من خلال تحديد الثغرات وسدها بطرق احترافية وضرورة ايجاد المقاييس التي نعرف من خلالها نجاح المهرجان.

فيما شرح ال مطر  طريقة SWOT لمعرفة نقاط القوة والضعف والتحديات والمخاطر وآلية لوجود خطة عمل مقترحة من جميع الوحدات واللجان في المهرجان.
الجدير بالذكر ان مهرجان القطيف أقام ورشتين سابقتين الأولى كانت في مخيم شركة مرافق والثانية على مسرح لجنة التنمية الاجتماعية بالقطيف