مهرجان القطيف "مهرجان" لطوال العام

شبكة أم الحمام

أثنى مدير عام تنمية المجتمع الأستاذ عبدالله عايد الشمري على مهرجان القطيف والجهد المتميز في إبراز دور اللجنة في العمل التنموي الأجتماعي، وذلك عبر خطاب تلقته رئاسة لجنة التنمية الأجتماعية الأهلية بالقطيف.

وجاء في الخطاب المقدم من مدير عام تنمية المجتمع الشمري الشكر لمهرجان القطيف على الجهد المتميز والكبير، وأشار الشمري بأنه قد سُر بالأطلاع على التقرير الخاص بمهرجان القطيف الرابع، وتمنى بنهاية الخطاب للمهرجان المزيد من النجاح في خدمة المجتمع وتنميته.

ويأتي هذا الخطاب في وقت تستعد فيه لجان المهرجان عبر أجتماعات مكثفة وكبيرة لإعداد خطط لمهرجان العام الحالي ”مهرجان القطيف 5“، الذي سيحمل العديد من المفأجات على حد تعبير رئيس المهرجان الأستاذ عبدرب الرسول الخميس، الذي وصف الخطط المبدأية المقدمة من لجان المهرجان بأنها خطط جميلة ومتطورة وأنها ستستقطب الكثيرين للمهرجان بشكل أوسع.

وقد تزامن خطاب مدير عام التنمية مع حفل تكريم مهرجان القطيف من قبل جمعية العطاء النسائية، وذلك خلال مهرجان البيئة الذي شارك المهرجان فيه كراعي، وكذلك يتزامن مع الزيارات التي يقوم بها أعضاء لجنة العلاقات العامة بالإضافة إلى اعضاء من اللجنة العليا لجمعيات خيرية ولجان أجتماعية، يقدم فيها مهرجان القطيف هدية العيد، وهي دعم مالي قام المهرجان بجمعها خلال أيام المهرجان، تهدف إلى تقويم الأواصر الأجتماعية.

هذا وقد شارك مهرجان القطيف هذا العام في أكثر من محفل كراعي وداعم، حيث شارك في دعم ورش العمل الذي قدمه المركز التطوعي التابع للجنة التنمية الأجتماعية الأهلية بالقطيف، وشارك كراعي لمهرجان البيئة الثالث، الذي أقيم على كورنيش القطيف أواخر الشهر الماضي.