علي الخضراوي عائلتي واتحاد الطاولة هم سر بطولاتي

شبكة أم الحمام تحرير / عباس حمقان تصوير / حسن آل زواد

ذكر علي الخضراوي لاعب كرة الطاولة بالمنتخب السعودي والنادي الأهلي خلال تواجده في دورة الخلد الأولمبية الخيرية بالخويلدية أن للعائلة واتحاد اللعبة دور كبير في الإنجازات المتتالية التي استطاع أن يحققها خلال الفترة الماضية على المستوى المحلي والخارجي والتي كان آخرها بطولة التحدي للشباب بالبحرين التي كانت اشواط النهائي صعبة.

وأضاف الخضراوي شقيقي ضياء لعب دور لا أنساه بداية من انضمامي إلى اللعبة التي أصبحت اليوم جزء من حياتي الشخصية بعد أن كانت هواية في الأساس مؤكداً أن الفترة القادمة ينتظره فيها استحقاقات هامة يسعى من خلالها لتحقيق مجد جديد لافتاً إلى أن طموحه الكبير لا يوجد حاجز له وبمواصلة التدريب سيحقق أمنيته بالوصول إلى أعلى مستويات اللعبة.

وأقامت اللجنة المنظمة في دورة الخلد الأولمبية الخيرية حفل مبسط تواجد فيه الناشط الاجتماعي السيد كامل الشرفاء الذي قدم باقة ورود إلى اللاعب وعائلته مع هدية عينية قبل أن يقوم الخضراوي بتقطيع الكيكة المخصصة لهذه المناسبة.

تجدر الإشارة إلى أن الخضراوي بدء مشواره مع نادي مضر وشارك مع الفئات السنية بنادي السلام واستطاع أن يحقق بطولة المملكة ثلاث سنين متتالية والمركز الأول في بطولة المملكة للزوجي بجانب المركز الأول ببطولة الخليج فردي وزوجي والمركز الأول ببطولة العرب زوجي المركز الأول ووصافة بطولة التحدي مع المنتخب زوجي