*فتيات مستقبلي يبدعن بالبانوراما بحضور تجاوز ال 450 طالبة من مختلف المناطق

شبكة أم الحمام
*فتيات مستقبلي يبدعن بالبانوراما بحضور تجاوز ال 450 طالبة من مختلف المناطق
*فتيات مستقبلي يبدعن بالبانوراما بحضور تجاوز ال 450 طالبة من مختلف المناطق

بحضور ملفت وكبير تجاوز ال 450 طالبة من مختلف المناطق، عقد برنامج مستقبلي فعاليات البانوراما الحوارية لتخصصات الهندسة والإدارة والصحة بمسرح جمعية القطيف الخيرية.

البانوراما التي قُدمت على مدى يومين؛ استعرضت باليوم الأول التخصصات الإدارية المختلفة، إضافةً لمجموعة من التخصصات الهندسية والعلمية، كهندسة البترول والجيولوجيا والجيوفيزياء، وعرجت على الهندسة المعمارية والمدنية والتصميم الداخلي والفروقات ما بينهم.

وقامت المشاركات بالبانوراما بإيضاح العلاقة بين هندسة الحاسب وعلم الحاسب وهندسة الكهرباء، وسلّطن الضوء على أهمية وفوائد العلوم مثل الفيزياء والكيمياء والأحياء.

كان الحوار بإدارة أ. زهراء المرهون، وشارك فيه كلاً من أ. فاطمة المرهون المتخصصة بالمالية، وم. إيمان منيف المتخصصة بهندسة البترول، وم. إسراء العبدالجبار المتخصصة بالتصميم الداخلي، وم. حوراء الحمود المتخصصة بهندسة حاسب الآلي وأ. رجاء الحماد بتخصص الكيمياء.

أما اليوم الثاني فأدارت الحوار فيه د. ماريا الخميس من خلال محاور تدور حول التخصصات الصحية وتفرعاتها وتخصصات العلوم الطبية التطبيقية، فشاركها بالبانورما كلاً من د. عقيلة المبارك بتخصص طب أسنان ود. فاطمة الخاطر بتخصص الطب البشري، وأ. فاطمة أبوشومي التي شاركت بتخصص الصيدلة الإكلينيكية، مع أ. فاطمة قويسم بتخصص تمريض وأ. أمجاد العوامي بالطب النووي.

اللقاء الذي تميز بجو حماسي وتفاعلي يأتي ضمن الفعاليات التي يقدمها برنامج مستقبلي لطلاب وطالبات الثانوية لتعريفهم بالتخصصات الأكاديمية المختلفة، كما سينظم البرنامج خلال الفترة المقبلة ملتقى التخصصات الأكاديمية إلى جانب ورش عمل مميزة.