القديح 26 متدربة يختمن ورشتهن التدريبية بجولة ميدانية

شبكة أم الحمام القديح : كرامة المرهون
القديح 26 متدربة يختمن ورشتهن التدريبية بجولة ميدانية
القديح 26 متدربة يختمن ورشتهن التدريبية بجولة ميدانية

أنهت 26 متدربة ورشتهن التدريبية مهارات الكتابة الصحفية الثلاثاء بجولة ميدانية لكتابة تقاريرهن الصحفية تحت إشراف الصحفية والكاتبة شادن الحايك.

وقامت المتدربات بجولة ميدانية داخل المركز وعمل لقاءات صحفية مع مدربة دورة التصوير ودورة الفنون التشكيلية ولقاء موسع مع مديرة المركز وسكرتيرة المعهد.

ومن جهة أخرى كان للجولة الخارجية النطاق الأوسع حيث قامت المتدربات بزيارة المحلات التجارية القريبة من المركز مثل محل الزهور ومحل الاكسسورات، والبعض الآخر تجول في أرجاء القديح وذهب لمكان الحريق الذي حدث ليلة الاثنين وتوثيقه بالكلمة والصورة.

وتم توزيع استبيان على المتدربات عبروا فيه عن آرائهن مبدين رغبتهن بالانضمام لدورات وورش عمل تعزز الحس الصحفي لديهن وتزيد من إبداعاتهن ومهاراتهن الكتابية.

وأشادت شادن الحايك بمركز الدورات قائلة ”طالما سمعت ورأيت عن مركز الدورات بجمعية مضر الخيرية بالقديح، مسيرة رائعة وجهود جبارة“.

ويذكر أن الورشة انطلقت يوم الأحد في مركز الدورات التدريبية بجمعية مضر الخيرية واستمرت لمدة 3 أيام مجاناً، دعماً للراغبات في تنمية مهارات الكتابة الصحفية وتفعيل الجانب الإعلامي في المنطقة.

في الختام قدمت مديرة المركز شكرها الجزيل للأستاذة الحايك ومبادرتها الطيبة في قبول الدعوة لإقامة الورش، متمنية لها التوفيق والاستمرار.