مكتب تربية القطيف تكرّم محافظ القطيف الصفيّان

شبكة أم الحمام تحرير / أ. خالد السنان
مكتب تربية القطيف تكرّم محافظ القطيف الصفيّان
مكتب تربية القطيف تكرّم محافظ القطيف الصفيّان

استقبل اليوم سعادة محافظ القطيف الأستاذ خالد بن عبدالعزيز الصفيان مدير مكتب التربية والتعليم بالقطيف الأستاذ عبدالكريم العليط وعضوي لجنة المناسبات التعليمية الأستاذ حسين الصيرفي والأستاذ خالد السنان.

ورحب المحافظ بالحضور معرباً عن سعادته بالزيارة، والتي كان من شأنها الحديث عن انجازات القطيف في التربية والتعليم وما تزخر به من طاقات.

وبدوره اكد الصفيان أن ذلك لم يأت من فراغ، حيث كان وراءه عمل في الميدان التربوي عزز ذلك بالتتويج في المحافل على صعيد وزارة التربية، اكسب القطيف ثقة المسؤولين السمعة الطيبة، والتي كان أخرها تحقيق ابتدائية ابن خلدون بسيهات المركز الأول بجائزة التميز على مستوى الشرقية وتأهلها للمنافسة على مستوى المملكة، اضافة الى اشادته بما حققه طلبة القطيف في مسابقة الخوارزمي الصغير قبل يومين، منوهاً ان الحديث عن انجازات القطيف التعليمية يطول تعدادها مشيراً الى تميزها ايضاً في اختبارات القياس والقدرات وكذلك مسابقات الأولمبياد.

كما رحب سعادته في دعوة مدير مكتب تربية القطيف لتدشين مقر مركز الموهوبين بمدارس الخط الأهليه، معبراً عن سروره ومؤكداً في حديثه ان ذلك يسير وفق تطلعات وزارة التربية لتعزيز المخرجات التعليمية التربوية، وما رآه مسبقا في تدشين نادي الحي إلا ليؤكد المسار الصحيح لتحقيق الأهداف المستقبليه وفق الخطط المرسومة.

وفي ختام اللقاء قدّم العليط درعا تذكاريا لسعادة المحافظ جاء ذلك نظير تشرفه بأستقبال الوفد التربوي من مختلف مناطق المملكة، والذي زار القطيف مؤخراً، مما كان له الأثر الإيجابي والرائع.