اعتماد معرض الإنجاز الأول لجائزة القطيف للإنجاز

شبكة أم الحمام
 اعتماد معرض الإنجاز الأول لجائزة القطيف للإنجاز في أول اجتماع للإدارة التنفيذية
اعتماد معرض الإنجاز الأول لجائزة القطيف للإنجاز في أول اجتماع للإدارة التنفيذية

عقدت الادارة التنفيذية لجائزة القطيف للإنجاز اجتماعها الاسبوعي برئاسة المدير التنفيذي المهندس أحمد العلوي وبحضور الأمين العام المهندس عبد الشهيد السني، بالأمس الاثنين 5 مايو بمكتب الجائزة.

وتطرق جدول أعمال الاجتماع للعديد من الأنشطة والمهام المختلفة للجان ومنها عرض تقريري مالي عن النسخة الرابعة والخامسة قدمه الأستاذ محمد الحجاج نائب رئيس اللجنة المالية وذلك تمهيدا لوضع الأرقام النهائية للموازنة التقديرية للنسخة الخامسة للجائزة

كما عرضت كلا من الأستاذة خضراء المبارك والاستاذة فتحية الصلبوخ، رئيس ونائب لجنة الترشيح خطة العمل لنشاط مميز يعنى بإبراز الفائزين بجائزة القطيف والتعريف بإنجازاتهم والذي سيعلن عن تفاصيله في الفترة القصيرة القادمة.

واهتمت الجائزة بتوفير بيئة العمل المناسبة للأعضاء والمتطوعين ومن هذا المنطلق فقد شاركت الأمين العام للجائزة المهندس عبدالشهيد السني فرحته بتخرج ابنه همام في 4 من شهر مايو وبالتحديد من كلية الطب بجامعة الدمام، وذلك بإقامة حفل صغير شمل أعضاء الإدارة التنفيذية وبحضور الدكتور همام.

الجدير بالذكر بأن اجتماع هذا الأسبوع هو أول اجتماع للإدارة التنفيذية بعد استكمال فريق العمل بالإدارة بعد اعتماده من قبل الأمانة العامة خلال الأسبوعين الماضيين