القطيف « قطيفنا الجميلة » تحتفي بالمتطوعين والداعمين والرعاة

شبكة أم الحمام القطيف - أ.جمال الناصر
القطيف « قطيفنا الجميلة » تحتفي بالمتطوعين والداعمين والرعاة
القطيف « قطيفنا الجميلة » تحتفي بالمتطوعين والداعمين والرعاة

احتفت اللجنة المنظمة لحملة قطيفنا الجميلة مساء الثلاثاء بالمتطوعين والداعمين والرعاة في استراحة جارود « أبو رمزي » بإشراف جمعية الثقافة والفنون وبرعاية مؤسسة إبداع للفنون.

وابتدأ الحفل بكلمةٍ ألقاها الفنان التشكيلي عبدالعظيم الضامن مشيداً بجميع العاملين في إنجاح فعالية « قطيفنا الجميلة ».

وأشار الضامن إلى أن حملة " قطيفنا الجميلة قد واجهت تحدياتٍ كبيرةٍ قبل انطلاقتها ومع إصرار كوادرها العاشقين لهذه الأرض الطيبة تحولت كل المعوقات إلى نجاحٍ من خلال إصرارٍ وعزيمةٍ لا تقهر.

وبين أن نجاح الحملة قرأناه من خلال الصدى الطيب والواسع للنتائج التي حققتها الفعالية على كافة المستويات.

وتحدث مسؤول القسم الإعلامي بــ « قطيفنا الجميلة » السيد أيمن أبو الرحي قائلاً « نشكر القائمين والمتواجدين على وقفتهم الصادقة فقد أنجزوا المهمة على أكمل وجه » منوهاً « أن الموافقة صدرت قبل يومٍ من الفعالية وبالرغم من ضيق الوقت إلا أن الفعالية لاقت صدى كبيراً » مشيرا إلى أن الفعالية احتضنت الكثير من الزوار وهذا يدل على نجاحها ووصولها إلى عقل وروح المجتمع ".

وأشار أبو الرحي « من لديه أي استفسارٍ أو ملاحظةٍ فإن قلوبنا مفتوحة قبل أبوابنا لاحتضانه أو احتضانه لنا » مؤكداً « إننا جميعاً نعمل للقطيف وباسم القطيف وإلى القطيف ».

وفي نهاية الحفل كرمت « قطيفنا الجميلة » كلاً من ناجي السليمان وجعفر خليل وحسين فتيل وآيات الجيراني وزينب الصالح ولي حمود والسيد أيمن أبو الرحي وماهر اللباد والسيد جهاد السيد نجيب والسيد ماجد الشبركة.