أنامل ذهب في ضيافة sara collection

شبكة أم الحمام
أنامل ذهب في ضيافة sara collection
أنامل ذهب في ضيافة sara collection

نسقت ندى الزاير وميثاق الجنابي عضوات مركز جمعية العطاء النسائية الخيرية بالقطيف زيارة إلى مشروع sara collection بمشاركة مشرفات ومتدربات برنامج أنامل ذهب، بهدف تعريف المتدربات على أنواع الأقمشة والتصاميم المطلوبة في السوق.

واستقبلت المتدربات آلاء الزاير نائبة سارة القصاب - مديرة المشروع - وشرحت لهن نوعية التصاميم الجديدة والألوان الجديدة السائدة خلال صيف 2014، والفرق بين التصاميم قبل شهر والتصاميم الحالية.

واستعرضت الزاير أهم موديلات ملابس الزفاف والفرق بين الأوروبي والأميركي.

فيمَ أشرفت سارة القصاب صاحبة المحل على إطلاع المتدربات على رحلة انشاء محلها في منزلها وبدايتها التي كانت بفستان واحد لعروس مازالت تذكر اسمها وتحتفظ بفاتورتها، إلى أن أصبح لديها زبائن من جميع محافظات الشرقية.

وحثت القصاب المتدربات على التمتع بالابتسامة والصبر اثناء التعامل مع الزبون والصدق معه لأنها من العوامل التي تجعل الزبون يعود مرة أخرى للتعامل مع المحل.

من جانب آخر تجولت المتدربات في المكان وناقشن الموديلات والأقمشة وطريقة إدارة المشروع مع سارة القصاب.

وفي نهاية الزيارة قدمت لجنة التدريب والتطوير ودعم عمل المرأة المشرفة على المنظمة والمشرفة على البرنامج مشروع sara collection على الاستضافة، وشكرت المشرفات والمتدربات سارة القصاب وآلاء الزاير على حسن الاستقبال وثمنت لهن تعاملهن والمعلومات القيمة التي قدمنها للمتدربات.