«واحتنا فرحانة» تستطلع أراء الجمهور

شبكة أم الحمام
ارشيف الشبكة

قام فريق العلاقات العامة بمهرجان القطيف «واحتنا فرحانة 5» بعمل أستطلاع سريع لجميع جماهيره وزواره عبر وضع سؤالين فقط.

الأستطلاع الذي يتكون من سؤالين يسلط الضوء على أهم الأنشطة والفعاليات التي يتنمى الزائر أن يراها في المهرجان، أو التي يرغب باستمرارها، وكما يشارك الإستطلاع الجمهور في الفعاليات والأنشطة التي يعتقد الجمهور بأنها غير مهمة.

ويشير الأستطلاع كما صرح رئيس وحدة العلاقات العامة الأستاد بشير التاروتي بأنه مهم جداً ويصب في صالح طلبات ورغبات الجمهور أولاً وأخراً وأن الهدف الرئيسي هو دفع المجتمع للمشاركة في مهرجان المنطقة.

ومن جهته أشار نائب رئيس وحدة العلاقات العامة المهندس سامر الجشي بأن إختصار الأستطلاع إلى سؤالين مهمين يعود لأهمية الأجابتين في أستقطاب الجمهور الذي هو هدفنا، فوجهة نظر الجمهور هي المؤشر الذي يرتكز عليه المهرجان.

وأشار المنسق العام لوحدة العلاقات العامة الأستاذ ماجد السيف بأن هدفنا من هذا الإستطلاع هو صنع الأبتسامة على وجوه الجمهور وراحتهم وتقديم ما يحتاجه من خدمات وفعاليات ليكون مهرجان القطيف أنموذجاً يحتذى به.

هذا وقد حدد المهرجان اليوم الثلاثاء موعداً لإطلاق إستطلاعه من خلال بواباته الإلكترونية ومن خلال مواقع التواصل التابعة للمهرجان والصفحات والتطبيقات الراعية والمشاركة للمهرجان.

تجدون الإستطلاع أدناه:

مهرجان القطيف «واحتنا فرحانة» منكم ولكم... شاركونا ارائكم لنحقق لكم رغباتكم.. يتيح لكم مهرجان القطيف المشاركة في التخطيط لفعاليات المهرجان الذي سوف يقام خلال أيام عيد الفطر المبارك لعام 1435 هجري... الرجاء ابداء ارائكم ومقترحاتكم في النموذج أدناه.

http: //bit. ly/1rDVszx