170 مشتركا من دورة الرسول الأعظم (ص) في زيارة جماعية إلى سايتك

شبكة أم الحمام
صورة تعبيرية من الارشيف
صورة تعبيرية من الارشيف

انطلق صباح أمس الخميس الطلاب المشتركين في برنامج دورات الرسول الأعظم بأم الحمام إلى مركز سايتك بالخبر في رحلة علمية ترفيهية.

والتي شاهد فيها الطلاب فلم علمي مميز حول العصر الجليدي  بالاضافة إلى التجول في المعرض الدولي االذي يحمل عنوان «الرياضيات حياتنا»

ويعد معرض الرياضيات حياتنا من أحدث وأكبر المعارض العلمية المتنقلة حول العالم. ويقدم فيه 40 عرضا تفاعليا، وتعد هذه الخطوة الترفيهة المميزة من ضمن برنامج دورات الرسول الأعظم المعرفي مشجعة للطلاب.

هذا ويتضمن المعرض عروض رائعة  مثل «حي التزلج، التحكم بمركبة تجول على المريخ، تصميم لعبة من ألعاب الفيديو وتجربتها، والتقاط صورة بتقنية تجميد اللقطة وتحريكها 360 درجة، وغيرها من العروض الشيقة».

وتأمل إدارة الدورات أن توفق في تحقيق الهدف المتمثل في تعليم الصلاة ونشر علوم وأخلاق أهل البيت مطالبين الاهالي الكرام أن يشجعوا أبنائهم على الالتزام وأن يتابعوا معهم الدروس التي يحصّلوها بشكل يومي.

الجدير بالذكر أن 8 حلقات انضمت ضمن برنامج الطليعة بعدد 96 مشترك مع برنامج صلاتي ب7 حلقات  و عدد 84 بالاضافة لبرنامج الشاب الرسالي للمرحلة المتوسطة بعدد 32 مشترك مما يجعل مجموع المشتركين أكثر من 210 مشترك.