مركز ماسة يضيء مهرجان واحتنا فرحانة

شبكة أم الحمام
مركز ماسة يضيء مهرجان واحتنا فرحانة
مركز ماسة يضيء مهرجان واحتنا فرحانة

وقع رئيس مهرجان القطيف الأستاذ عبدرب الرسول الخميس وسيدة الأعمال وفاء القطري صاحبة مركز ماسة النسائي عقد الشراكة والدعم لمهرجان واحتنا فرحانة «5» الذي يقام بثالث أيام عيد الفطر السعيد على كورنيش القطيف.

وقالت سيدة الأعمال وفاء القطري بأن الهدف من الدعم هو المشاركة في هذا الحدث الكبير بالمنطقة، والذي يأتي من منطلق الواجب المجتمعي علينا جميعا، فالمشاركة في هذا المهرجان تجعلنا جزء مشارك في خدمة المنطقة والمتنفس الحقيقي لأهلها.

وأضافت السيدة القطري بأن الشراكة والدعم للمهرجان يعد شيء بسيط أمام ما يقدمه متطوعو المهرجان من تفاني وعمل وجهد لأجل إسعاد الآخرين.

وبنهاية حديثها قالت القطري بأن المشاركة تأتي لدعم المنطقة وأهلها أولا ولدفع عجلة العمل التطوعي والاجتماعي الذي تفخر به منطقتنا ثانياً.

ومن جانبه علق نائب رئيس المهرجان الأستاذ حسين آل سيف بأن الشراكة الاجتماعية مطلب وهدف، وهذا ما تجسد في مبادرة السيدة وفاء القطري، التي طالما قدمت الكثير للمهرجان بسنواته السابقة.

وأنهى ال سيف حديثة بالشكر لمركز ماسة النسائي وصاحبة المركز السيدة وفاء القطري لمبادرتها المهمة والكبيرة في المهرجان، وقال بأنه تلقى دعوة من السيدة القطري للمشاركة في دعم المهرجان، ولا عجب في ذلك فالسيدة القطري صاحبة أيداً بيضاء، ولطالما كانت كذلك فهي صاحبة مبادرات كثيرة في محافل كثيرة.