كن أنت نجم المايك في حفل واحتنا فرحانه

شبكة أم الحمام
كن أنت نجم المايك في حفل واحتنا فرحانه
كن أنت نجم المايك في حفل واحتنا فرحانه

أطلقت وحدة العلاقات العامة والاتصال بمهرجان القطيف واحتنا فرحانه مسابقة نجم المايك التي تعنى باستقطاب أصحاب الكفاءة من كلا الجنسين في التقديم على المسرح .

و أكد رئيس وحدة العلاقات العامة والاتصال الأستاذ بشير التاروتي أن الهدف من هذه المسابقة هو إكتشاف ،تنمية وتشجيع المواهب و اختيار الكفء منها ليكون عريف حفل المهرجان هذه السنة في ثالث عيد الفطر وهو أول يوم للمهرجان.

وعبرت الأستاذة روان غازي الحماد رئيسة  حفل المهرجان عن وجوب توافر شروط في المتقدم كأن يكون سعودي الجنسية، حسن المظهر،يجيد اللغة العربية بطلاقة، عمره فوق العشرين عام، وأن يتمكن من مواجهة الجمهور الغفير.


وأشارت الحماد إنه تم اختيار لجنة تحكيم ذي كفاءة في مجال تقديم البرامج التلفزيونية و الاحتفالات وهم (الأستاذ وجدي المبارك -الأستاذ حسن آل حماده-بالاضافة لبعض الأعضاء من أسرة المهرجان).

فيما أكد سعادة الأستاذ طالب التريكي مخرج الحفل أن حفل المهرجان سيكون نقلة نوعية ومختلفة عمّا كان عليه في الأعوام السابقة. 

الجدير بالذكر أن مهرجان القطيف الذي يعد الأبرز على متسوى المهرجانات أستطاع أن يقدم نفسه خلال الأربع سنوات الماضية ، حيث استطاع كذلك أن يقفز بجودة المهرجانات في الآونة الأخيرة.