القطيف: مشروعي خطوة الانطلاق نحو التميز

شبكة أم الحمام
مشروعي ’’’’خطوة الانطلاق نحو التميز
مشروعي ’’’’خطوة الانطلاق نحو التميز

افتتح معرض مشروعي والذي نظمه فريق العلاقات العامة بجمعية العطاء أبوابه مساء امس وذلك بمشاركة 52 سيدة، و24 فعالية بين ورش تعليمية للكبار والصغار تنوعت بين فنون يدوية كالكروشيه والإكسسوارات وصناعة الدمى، وتطويرية كالفتوشوب إضافة إلى عرض أزياء شاركت به السيدات المشاركات بالمعرض.

تضمن المعرض أركاناً متنوعة منها ركن عرض لأنواع مختلفة من الأدوات التي تستخدم في تزيين الكيك حمل أسم «ديكراتيف » كيك تول وبينت إيمان عبدالجبار الحلال صاحبة المشروع أنها تبحث عن المنتجات الجديدة وذات الجودة العالية والتي تساعد أي ربة منزل أو سيدة في تزيين أطباق الحلويات الخاصة بها وتعرضها للبيع، وبينت أن مشاركتها في العديد من المعارض والفعاليات ساهم في نجاحها.

أما نجيبة حسين العوامي والتي حولت هوايتها وحبها للأعمال اليدوية إلى مشروع فبينت إن تشجيع من حولها لها ساعدها على النجاح وأن استمرارية التعليم والتطوير كان له دوره فيما وصلت إليه اليوم وأضافت شاركت بالعديد من المعارض لكن اتمنى أن يكون هناك معارض خاصة للأعمال اليدوية.

ومن جهة أثنت زينب عبدالله العباد صاحبة مشروع «سويت باسكت» على المعرض وعلى جمعية العطاء في إعطاء الفرصة للمشاريع الصغيرة للمشاركة كونها أولى مشاركة لها على الصعيد الشخصي.

علماً بأن المعرض والذي يهدف إلى تمكين المرأة ودعم مشاريعها الإنتاجية عن طريق تقديم تقديم محاضرات وورش تعليمية وتسويقية سيستمر حتى الثامن شهر رمضان المبارك وسيخصص اليوم الأخير منه للعائلات.