قالوا في « معرض الإنجاز الأول »

شبكة أم الحمام
قالوا في « معرض الإنجاز الأول »
قالوا في « معرض الإنجاز الأول »

شهد « معرض الإنجاز الأول » لجائزة القطيف المقام في مهرجان الأصالة والتراث في يومه الثاني، حضوراً متدفقاً وإقبالاً جماهيرياً واسعاً حيث عبر الزائرون عن بالغ سعادتهم بهذا المعرض الرائد.. وكان مما قالوا فيه:

"أرتاح لنشاط الشباب في هذه المعارض ويعيدني لأيام شبابي وذلك لوجود الحماس في العمل..

كما أنَّ وجود الشباب في هذا المعرض دليل تطور ونجاح وأرجو للجائزة أن تتعدى المحلية إلى العالمية، فالشركات تعمل دعايات لتصل للعميل، ووجود مثل هذه المعارض يجعل اسم الجائزة يصل لكل أفرادالمجتمع

كما أرجو أن يستمر هذا النشاط سنة بعد سنة وأخيراً أشد على يد جميع العاملين في الجائزة

و المتطوعين فيها للوصول إلى الأفضل"

وقال الدكتور/ عبد الله آل عبد المحسن عضو لجنة التحكيم بجائزة القطيف

"انطباعي ينم عن التقدير والإجلال لكل من ساهم في إبراز هذا المعرض بهذه الصورة اللائقة وتوضيح أهمية الجائزة في الواقع الاجتماعي

حيث أنها سمة من السمات الحضارية في القطيف، وهذا المعرض جاء ليظهر بعض المزايا التي لم تظهر للعيان من المكرمين في جهة والمجهود المبذول من جهة أخرى..

وهذا مما تحرص عليه لجنة التنمية الاجتماعية، وأقدم شكري للأمانة العامة لجائزة القطيف للإنجاز، وأتمنى للجائزة..

أولا: أن تكون حافظة لحقوقها الفكرية ومسجلة في المحافل المحلية والعالمية، ويكون مشهود بها. وثانيا: أتمنى امتداد مساحة الإنتماء لتشمل كل محافظات المنطقة الشرقية.

وأخيرا أتقدم بالشكر للكوادر في جائزة القطيف للإنجاز، وأشكر جهودكم في إظهار المعرض في المهرجان بهذا التألق"

ومن جانبه قال السيد/ علوي بن باقر الخباز رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقطيف في كلمة لأعضاء لجنة التنمية الاجتماعية بالقطيف

- " القطيف تزخر على مستوى المنطقة بمتطوعين يعول عليهم في خدمة القطيف، وبجهود شبابها القادة مما يرفع اسم القطيف عالياً..

نحن نستبشر بطاقتكم "

وقال الأستاذ / باسم الضامن « أعتبر هذا المعرض نقلة نوعية لجائزة القطيف للإنجاز، لمشاركتها في المهرجان الواحد والعشرون للأصالة والتراث، وهذه الفعالية تحفظ للقطيف أصالتها، وبسواعد أبنائها ومتطوعيها تنهض القطيف. »

وعبر الأستاذ / شكري الشماسي « ماشاهدته الليلة في معرض إنجاز القطيف يدعو إلى الفخر بأبناء القطيف ويشرح الصدر ويعطي المجتمع الأمل والتفاؤل لمستقبل جيل الشباب في هذا البلد الطيب.. مما يتيح فرص عديدة أمام المنجزين لإبراز أعمالهم وعمل شراكات فيما بينهم ومع المؤسسات الاجتماعية. بارك الله جهودكم في إدارة الجائزة. »

هذا وتستمر فعاليات المعرض حتى يوم الخميس القادم 12رمضان وذلك من الساعة 9 - 12 مساءاً.