وحدة الفعاليات تنتهي من وضع لمساتها الاخيرة

شبكة أم الحمام

عقدت وحدة الفعاليات بمهرجان القطيف «واحتنا فرحانة 5» إجتماعها الرئيسي مع كوادرها وذلك خلال الأسبوع الماضي بمقر لجنة التنمية الإجتماعية بالقطيف.

وحضر الإجتماع المهندس حسن المرهون رئيس وحده الفعاليات ونائبي الوحدة الأستاذ فتحي القصاب والأستاذ عبد الفتاح المطلق بالإضافة إلى أربيعن متطوع ومتطوعة.

وناقش رئيس الوحدة المهندس المرهون خلال افتتاح الاجتماع أهم الإرشادات والواجبات التي يجب أن يكون المتطوع على علم ومعرفة بها، وشدد علي الإطلاع على محتوى ميثاق العمل التطوعي، وما يمثله من أهمية للمتطوع وللمهرجان وأوضح المهندس المرهون بأن ما يحتويه الميثاق يمثل وشروط يجب أن تتوفر لدى متطوعي الوحدة.

كما قام رئيس الوحدة المهندس المرهون بتوضيح أركان المهرجان وآلية التوزيع بين الروؤساء والتنسيق مع مسؤولي الوحدة القصاب والمطلق بعمل آليه لتوزيع المتطوعين على اركان الفعاليات، وذلك بفتح المجال لجميع المتطوعين والمتطوعات بالتوجه إلى الركن الذي يرغب الإنضمام له.

كما قام مسؤول الوحدة الأستاذ عبدالفتاح المطلق بتوضيح أركان الوحدة وفعاليااتها، وكما قام بتوضيح السلاسة والحرية للمتطوعين الراغبين في الإنضمام للوحدة عبر وحدة شؤون المتطوعين والتي تعنى بالتسجيل.

وأوضح المطلق بأن الفعاليات المتاحة بالوحدة هيالمسرح الخارجي والساحة الخارجية وهدية العيد والخيمة الشبابية وفريق لنجة الكرب والركن العلمي وفريق الدعم والمساندة وﻷلعاب الهوائية.

ومن جانبه أشار مسؤول الوحدة الأستاذ فتحي القصاب بأن الوحدة قد وضعت خطة متكاملة تهدف إلى توزيع المتطوعين عبر الأركان المختلفة، وأضاف بأن توزيع المتطوعين خلال الأجتماع جرى بشكل جيد، وقال بأن وحدة الفعاليات من أكبر وحدات المهرجان، وبإمكان اي شخص الإنضمام لها عبر تعبئة النموذج الخاص بالتسجيل بصفحة المهرجان

يشار إلى أن التسجيل مازال مستمراً وذلك عبر الرابط الإلكتروني أو الحضور شخصياً لموقع المهرجان.

رابط التسجيلhttps://docs.google.com/forms/d/1witmOjCQcS6L45G5fj3FBZMYtXZAFcdcCub_Id78CZs/viewform