صحية القطيف تكرم كوادرها وأعضائها المشاركين

شبكة أم الحمام
صحية القطيف تكرم كوادرها وأعضائها المشاركين
صحية القطيف تكرم كوادرها وأعضائها المشاركين

كرمت اللجنة الصحية التابعة للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقطيف الأسبوع الماضي جميع كوادر اللجنة الصحية الذين شاركوا بفعاليات اللجنة خلال الموسم الحالي والذي كان اخرها تنظيم وإدارة الواحة الصحية بمهرجان واحتنا فرحانة «5» الذي أقيم بأيام عيد الفطر السعيد على كورنيش القطيف.

وبدء التكريم الذي أقيم بمجمع السيف الطبي بكلمة للمسؤولة الطبية باللجنة الصحية الدكتورة أمل آل إبراهيم شكرت فيها كل من ساهم بالعمل من متطوعي اللجنة والمهرجان والكشافة، وأثنت الدكتورة إل إبراهيم تنمية القطيف على ثقتها الكبيرة التي منحتها إياها خلال فترة المهرجان.

تلى ذلك كلمة لنائب رئيس تنمية القطيف الأستاذ حلمي الشماسي شكر فيها كوادر اللجنة الصحية وأثنى على الدور الكبير الذي لعبته اللجنة منذ إنشائها وحتى اليوم والتي تقوم من خلاله بنشر الثقافة الصحية بين أفراد المجتمع.

بعد ذلك ألقى مشرف اللجنة الصحية وعضو لجنة تنمية القطيف المهندس وسام العلقم كلمة شكر لجميع الكوادر الذي قاموا بالعمل لأجل مجتمعهم والذي أستمر طوال العام، وقال بأن الشكر موصول لجميع المتطوعين دون استثناء فالجميع ساهم في إنجاح العمل خلال هذا الموسم.

وأشار العلقم بأن الدعم هو ما يجعل العمل الخيري مستمر، وقال بأن ذلك يتجسد في مجمع السيف الطبي الذي طالما دعم اللجنة وهو الشريك الأستراتيجي للجنة الصحية، وأضاف بأن الشكر موصول لجميع الداعمين والرعاة لما يقدمونه من عطائهم ايضاً كمستشفى الزهراء بالقطيف الراعي الرئيسي للواحة الصحية بمهرجان القطيف وشركة آل نوح العقارية التي تدعم اللجنة الصحية بجميع فعالياتها دائماً.

وأضاف العلقم بأن هناك من الكوادر الخفية التي قدمت الكثير للجنة الصحية وللمجتمع كالأستاذ حسين الحمود والأستاذ زهير عبدرب الرسول اللذان يحملان الثقل الكبير حيث قاموا بتنظيم الأمور الإدارية واللوجستية ولعبوا دور كبير من خلال دورهم كمسؤولي العلاقات العامة باللجنة.

ثم ألقى رئيس مهرجان القطيف الأستاذ عبدرب الرسول لخميس كلمة شكر للكوادر وإعجاب وقال بأن الكوادر الصحية الذين عملوا بمهرجان القطيف كانت لهم لمساتهم الواضحة والكبيرة وكذلك تنوع الأركان وتميزها جعلت من الزوار تتوافد على الواحة الصحية والتي بلغ عدد الزوار فيها أكثر من 20000 زائر خلال أيام المهرجان.

وتلى ذلك كلمة لرئيس الإعلام بمهرجان القطيف ورئيس إعلام اللجنة الصحية الأستاذ أمين الزهيري تحدث فيها عن السر وراء نجاح اللجنة والذي كان واضح وجلي من خلال التكاتف والعمل الجماعي والأخوي الهادف إلى نشر ثقافة الصحة للجميع، وقال بأن اللجنة أثبتت قوتها من خلال تنوع فعالياتها وجودة أداءها.

بعد ذلك ألقى مدير مجمع السيف الطبي الأستاذ فاضل العلقم كلمة شكر لإدارة المهرجان لإتاحة الفرصة للمجمع بالمشاركة في هذا العمل الخيري، وحيث أن المجمع تواق للمشاركة في جميع الأنشطة التي تخدم المجتمع.

وأضاف العلقم بأن المشاركة تأتي من باب الشراكة مع اللجنة الصحية التي نشئت منذ أنشأ اللجنة ومع جمعيات ولجان اخرى منذ اكثر من خمس سنوات.

وأنتهى التكريم بتقديم شهادات وهدايا لجميع الكوادر الطبية والإدارية المشاركة، سلمها نائب رئيس تنمية القطيف ورئيس مهرجان القطيف ومشرف اللجنة الصحية.

يذكر بان اللجنة الصحية هي أحد مشاريع لجنة التنمية الأجتماعية الأهلية بالقطيف والتي تقوم بدور التثقيف الصحي المجتمعي من خلال عدة فعاليات وبرامج مختلفة ومشاركات مختلفة، حيث نظمت اللجنة ركن التدخين وركن الربو وركن أنا وأمي ومسابقة عدسة الصحة التي تعنى بالطفل وسلامته.