أطفال كافل اليتيم يشاركون في مهرجان العصيدة

شبكة أم الحمام

نظَّمت لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف لأطفالها المستفيدين رحلة ترفيهية إلى مهرجان العصيدة الذي يقيمه عدد من الشباب المتطوعين على كورنيش القطيف صباح يوم السبت وقام الأطفال بتذوق طبق العصيدة الشعبية المتوارثة عبر الأجيال ، والتعرف على المخزون الثقافي والتراث الغذائي للمنطقة.

وتضمن برنامج الرحلة؛ توزيع الهدايا والورود على الأطفال مع مبلغ مالي من أحد المحسنين ، والإستمتاع بالألعاب الترفيهية في جو ممتع وشيق ، وذلك بالتنسيق مع الشيف المبدع أبو أميرة السنابسي وبدعوة كريمة من رجل الأعمال سعيد الخباز، تحت إشراف عضوتيّ اللجنة الأستاذة صبيحة الفخر، والأستاذة بتول الخباز .

وعبَّرت منسقة القسم النسائي بكافل اليتيم الأستاذة نوال المير، عن سعادتها بمشاركة أطفال اللجنة في هذا النشاط الذي يُنمي روح التفاعل والإطلاع، إضافة إلى رسم البسمة على وجوههم .
كما أثار إعجابها مايقوم به أبناء المنطقة من مبادرات ونشاطات ترفيهية وتثقيفية من شأنها تعزيز ثقافة العمل التطوعي والتواصل بين فئات المجتمع المختلفة .

وشكرت إدارة لجنة كافل اليتيم جميع القائمين على مهرجان العصيدة لدعوتهم الكريمة واحتفائهم الرائع ،الذي أكدّ على أهمية مثل هذة الأنشطة التعبيرية المميزة، ومشاركة فئة المستفيدين من كافل اليتيم فيها، وذلك في إطار المبادرات المجتمعية الإيجابية.