مضر يختتم الخليجية بمواجهة الكويت الكويتي

شبكة أم الحمام علي ال محسن -أبو ظبي

يختتم الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر يوم غد الأحد مشواره في بطولة الخليج للأندية أبطال الكؤوس الـ35 المقامة في أبو ظبي بضيافة الجزيرة الإماراتي، بمواجهة الكويت الكويتي لتحديد المركزين الخامس والسادس، ذلك بعد حلولهما ثالثا في المجموعتين الأولى والثانية، وتعتبر هذه المباراة مهمة على الصعيد المعنوي والتاريخي قبل العودة إلى الدوري المحلي.

وكانت رحلة مضر في البطولة بدأت بخسارتين بفارق هدف وحيد أمام كل من الريان القطري والجزيرة الإماراتي قبل أن يحقق أول انتصاراته على حساب أهلي سداب العماني بنفس الفارق ايضاً مما جعله يخرج عن حسابات الدور نصف النهائي في البطولة.

واستعد مضر الى المباراة التي تبدأ عند الساعة السادسة مساء، بقيادة مدربه الوطني عبد الرسول الجزيري الذي يحاول الوصول إلى التشكيلة المناسبة التي تعطي الفريق المركز الخامس في السلم التاريخي للبطولة، خصوصا إن مضر لم يسبق له الوصول للمراكز الأربعة الأولى طوال مشاركاته التاريخية الأربعة في البطولة.

رئيس اللجنة التنظيمية يطمئن على سلامة حماد

وعلى صعيد آخر، اطمئن الشيخ سلمان الحوسني رئيس اللجنة التنظيمية لمجلس التعاون الخليج على اصابة عبد الله حماد لاعب مضر التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام الجزيرة الاماراتي حيث قال: تمنيت زيارة اللاعب في الفندق ولكن لم تسنح الظروف لي بذلك وأتمنى له الشفاء العاجل. وكان حماد قد أجرى العملية الجراحية في البحرين ومن المتوقع أن يعود لممارسة اللعبة في الموسم القادم.