شركاء القطيف للإنجاز يضيئون كورنيش الدمام والخبر

شبكة أم الحمام
القطيف: اعتماد 20 جائزة لقطيف الإنجاز في نسختها الخامسة
القطيف: اعتماد 20 جائزة لقطيف الإنجاز في نسختها الخامسة

أضاءت جائزة القطيف للإنجاز شارع كورنيش الدمام والخبر بلوحات ضوئية إعلانية لشركائها في نسختها الخامسة ضمن مبادرة من الجائزة لشكر وتكريم شركائها وتنويع قنوات الإعلام للتعريف بهم لما يقدموه للجائزة من دعم ومساندة.

وفي هذا السياق أشار الأستاذ عبدالله عبدربه رئيس لجنة العلاقات العامة بأن الجائزة تفخر دوماً بشركائها وتعتز بهم وتأتي هذه المبادرة من الجائزة تعبيراً عن تقديرها وشكرها لهم ولوقفتهم الجادة والصادقة معها ولما يقدموه من دعم ساهم ومازال يساهم في إستمرار الجائزة وتطورها للوصول لأهدافها المتمثلة في إبراز إنجازات وتكريم الشباب المبدع في المحافظة. وأضاف الأستاذ عبد ربه بأن هذه اللوحات وضعت على امتداد جسر سيهات وصولاً لدوار الصدفة بالدمام ذهاباً وإيابا. وجاء إنجاز هذه اللوحات الضوئية بالتعاون مع مركز النصر الرياضي أحد شركاء الجائزة الرئيسيين تعبيرا عن استراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي يعمل المركز في إطارها.

وفي كلمة له ذكر المهندس عبدالشهيد السني الأمين العام للجائزة بأن شركاء الجائزة كانت لهم وقفة صادقة ومبادرة في دعم الجائزة مادياً ومعنوياً أبدوها وقبل انطلاقة النسخة الخامسة حيث جسدت تعبيراً بارزاً عن الشراكة الحقيقية مع الجائزة في رعاية إبداعات وانجازات الشباب في المحافظة وتكريمهم بمستوى يليق بماضي المحافظة المشرق وحاضرها المتألق.

يذكر أن الجائزة ترتكز على فكرة الشراكة المجتمعية التي تعبر عن تكامل الأدوار وتظافر الجهود والامكانيات بما يضمن استمرار تكريم واحتضان المنجزين من كافة أطياف المجتمع الاقتصادي والعلمي وايجاد منظومة شراكة متينة ومحفزة.

كما أكدت الأستاذة زينب المختار نائب رئيس لجنة العلاقات العامة بأن لجنة العلاقات العامة أنهت تحضيراتها لاستقبال المدعوين من شركاء الإنجاز وضيوف مدعوين من كل أنحاء المنطقة الشرقية لحضور حفل تكريم المنجزين الذي يحظى برعاية سعادة محافظ القطيف الأستاذ خالد بن عبدالعزيز الصفيان وذلك مساء الجمعة القادم 3 من أبريل الحالي.