«مستقبلي» ورؤية أوسع في موسمه العاشر

شبكة أم الحمام

بدأ «مستقبلي» التابع لخيرية القطيف تجهيزاته لموسمه الجديد والفريد من نوعه.

«مستقبلي» والذي يتواصل للعام العاشر على التوالي يبدأ مرحلة جديدة بعد إنجازاته التي وصل إليها خلال الأعوام السابقة حيث بدأت جميع لجان البرنامج بالاجتماعات والتجهيزات لهذا الموسم.

ومن جهته أكد المدير التنفيذي منصور الزاير بأن الاستعدادات قد بدأت بحماس كبير من قبل كوادره كافة عبر أفكار جديدة مستخلصة من تجربة ثرية خلال الموسم السابق مقارنة بالمواسم التي سبقته.

«مستقبلي» والذي يطمح دائما للنمو التدريجي المدروس والمتناغم مع البيئة الحاضنة وتفاعل الموارد بالشكل الصحيح يدخل مرحلة جديدة عبر اعتماد الخطة التنفيذية لمستقبلي بإبعاد جملة « للتعريف بالتخصصات الأكاديمية » من شعاره. وهذا لايعني استغناء مستقبلي عن التعريف بالتخصصات الأكاديمية وإنما التوسع في تقديم كل مايفيد في تطوير وتنمية الشباب والتي سوف تستدعي الإعلان عن مبادرات ومشاريع جديدة بإذن الله لتحقق الرؤية والطموح والتي من خلالها سيكون مستقبلي رافداً للمجتمع والوطن بالمبدعين والمبدعات ومتكاملاً مع المبادرات الأخرى التي تصب في نفس الهدف.

هذا ويذكر بأن «مستقبلي» سوف يبدأ فعاليته للموسم العاشر عبر فعالية مستقبلي بيننا الموسمية والتي ستنظم في مجمع القطيف سيتي مول في شهر يناير القادم.