مقاضاة مهرجان الدوخلة لتهربه من سداد المستحقات

شبكة أم الحمام

دفعت مطالبات مالية لمؤسسات أهلية في محافظة القطيف، إلى تعليق مشاركتهم في مهرجان الدوخلة الذي يُقام منذُ 11 عاما في سنابس بالقرب من جزيرة تاروت، مما أسهم في إعلان توقف المهرجان واقتصاره على يوم واحد.

وأوضح المستثمر عبدالمحسن آل قريش، وفقاً لصحيفة الوطن السعودية، أن معاناة المستثمرين بدأت عندما منحوا وعودا من إدارة المهرجان منذ سنتين بسداد مستحقاتهم، إلا أنهم لم يتسلموا شيئا مما أضر بالشركات وقدرتها على الاستمرارية نظرا لضخامة المبالغ.

وأضاف آل قريش: لم أطالب إلا بحقي وهو الإيفاء بما جاء في العقد المبرم بين مؤسستنا ولجنة التنمية الأهلية بسنابس، وهو مبلغ 1.4 مليون ريال، وحاولت بشتى الطرق حل الإشكالية بعيدا عن الرفع إلى الجهات الرسمية، ولكن بعد عام كامل لم أجد أي وسيلة سوى المطالبة بحقي عبر الطرق الرسمية.

وبين آل قريش أنه تم حفظ الدعوى في محكمة القطيف على أن تقام دعوى جديدة ضد لجنة التنمية في المحكمه الإدارية لأَن مؤسستي ولجنة التنمية تندرجان ضمن نطاق المؤسسات التجارية.

«الوطن» بدورها حاولت التواصل مع رئيس لجنة التنمية الأهلية بسنابس أمجد الحبيب، بالاتصالات الهاتفية والرسائل، إلا أنه لم يستجب.