الأكثر قراءة هذا الشهر
المقالات الأكثر قراءة
زينب البحراني تنال المركز الأول على مستوى الكلية التطبيقية
شبكة أم الحمام - 22/11/2021م
كرمت عمادة الكلية التطبيقية بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الطالبة زينب محمد البحراني بشهادة شكر وتقدير لحصولها على المركز الاول في موهبة الرسم على مستوى الكلية لعام 2021.
استمرار مجلس فاتحة المرحوم الشاب صالح حبيب آل فتيل
شبكة أم الحمام - 22/11/2021م
تمدد عائلة آل فتيل مجلس فاتحة فقيدها "أبو محمد" لمدة ثلاث ليال في منزل الحاج منار حبيب آل فتيل"أبوأحمد" فى حي السلام بالقرب من مسجد الإمام الرضا(ع) بأم الحمام

أم الحمام.. وفاة مواطن أثناء قيادة سيارته متأثرا بعارض صحي
شبكة أم الحمام - 05/11/2021م
توفي مواطن عصر اليوم الجمعة في مدينة القطيف إثر عارض صحي مفاجئ ألمّ به وهو يقود سيارته. وذكر شهود عيان لصحيفة جهينة الأخبارية أن الشاعر المعروف سعيد معتوق الشبيب «64 عاما»، من بلدة أم الحمام، توفي أثناء قيادة سيارته، نحو الساعة الرابعة عصرا، عند تقاطع شارع القدس - العليوات متجها لكورنيش المجيدية.

خيرية أم الحمام تطلق برنامج تحسين المساكن
شبكة أم الحمام - 02/11/2021م
مساهمتك أجر لا ينقطع برنامج «تحسين المساكن» للعوائل المستفيدة من خدمات جمعية أم الحمام الخيرية نستقبل مساهمتكم عبر حسابنا في بنك ساب، أو عبر زيارة مكتب التحصيل بالجمعية:SA4445000000896072279001 بفضل أياديكم البيضاء، نستطيع رسم البسمة عليهم
95 عائلة مستفيدة من برنامج توزيع الأضاحي بجمعية أم الحمام الخيرية
شبكة أم الحمام - 27/10/2021م
بدأت جمعية ام الحمام الخيرية متمثلة في اللجنة الاجتماعية، توزيع الأضاحي على العوائل المستفيدة من خدمات الجمعية، والبالغ عددهم 95 عائلة، وذلك بواقع 150 أضحية تم استلامها عن طريق مشروع المملكة للإفادة من الهدي والأضاحي بإدارة البنك الإسلامي للتنمية.

إدارة جمعية أم الحمام تلتقي ب ”لجنة جائزة التفوق الدراسي“
شبكة أم الحمام - 25/10/2021م
التقى مجلس إدارة جمعية أم الحمام الخيرية للخدمات الاجتماعية بأعضاء لجنة جائزة التفوق الدراسي بأم الحمام. وبدأ اللقاء بالتعريف بالأعضاء الحاضرون من الطرفين، وبعدها قدمت رئيس الجائزة في دورتها الحالية الأستاذة مارية آل جبر تعريف مختصر عن الجائزة ورسالتها ورؤيتها وأهدافها، كما تم عرض صور موجزة من أرشيف الحفل للأعوام السابقة، واستعراض رسم بياني عن أعداد المكرمين والمكرمات.

خيرية أم الحمام في ضيافة الخطاط مكي البحراني
شبكة أم الحمام - 25/10/2021م
قام مجلس إدارة جمعية أم الحمام الخيرية للخدمات الاجتماعية بزيارة إلى الخطاط المبدع الأستاذ مكي البحراني، في منزله العامر، لشكره والاطلاع على الجميل من أعماله.

”الستراوي“ يقدم برنامج ”مكافحة غسل الأموال“ لإدارة وموظفين خيرية أم الحمام
شبكة أم الحمام - 25/10/2021م
أقامت جمعية أم الحمام الخيرية برنامجاً توعوياً تحت عنوان ”مكافحة غسل الأموال“ لأعضاء مجلس الإدارة والموظفين، قدمه عضو هيئة التدريب بمعهد الإدارة العامة الأستاذ عبد الله محمد الستراوي.

إبراء ذمة المرحوم الحاج كاظم مكي اعبيد
شبكة أم الحمام - 23/10/2021م
ذوي الفقيد الحاج كاظم مكي اعبيد «أبو عبدالقدوس» رحمه الله المتوفى بتاريخ 15 - 3 - 1443 هـ يناشدون كل من له حق أو دين «مبلغ مالي» أو خلافه، ومن عليه كذلك للفقيد، التواصل مع ابنه ”حسن كاظم“ لإبراء ذمته، على الرقم التليفون التالي: حسن كاظم مكي اعبيد 0565484263
إنجاز جديد تحققه مدرسة جعفر الطيار الابتدائية في الاختبار الدولي ”بيرلز“
شبكة أم الحمام - 19/10/2021م
تميز طلاب مدرسة جعفر الطيار الإبتدائية بأم الحمام، في الاختبارات المحاكية للاختبار الدولي #PIRLS من بين 400 ألف طالب وطالبة من الصف الرابع ابتدائي شاركوا في الاختبار من خلال 12 ألف مدرسة ابتدائية على مستوى المملكة العربية السعودية.

عائلة آل قيصوم يتشكرونكم على مواساتهم فى فقيدهم الحاج عبدالله سلمان
شبكة أم الحمام - 18/10/2021م
تتقدم عائلة آل قيصوم بالشكر الجزيل لكل من واساهم بدءا وختاما.. في فقيدهم الحاج عبدالله سلمان آل قيصوم «أبوعلي» سواء حضوريا أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ثانوية أم الحمام تكرم الطالب أحمد العبدالعال
شبكة أم الحمام - 15/10/2021م
كرمت إدارة مدرسة أم الحمام الثانوية الطالب أحمد جعفر زاهر العبدالعال، لتفوقه فى المستوى الثاني للعام الدراسي المنصرم 1442 هـ، يوم الثلاثاء الماضي ضمن حفل تكريم الطلاب المتوفقين.

آل عبدالله ”محمد سعيد“ تبرع ب ”خلاياه الجذعية“ لـ ”مريض سرطان دم“ لا يعرفه
شبكة أم الحمام - 14/10/2021م
في بادرة نبيلة غير مستغربة على شباب وشابات المملكة، أنقذ شاب سعودي حياة مريض مصاب بسرطان الدم بعد أن تبرع له بالخلايا الجذعية المكونة للدم دون أن تربطه بالمريض أي صلة قرابة أو صداقة أو سابق معرفة.وتبيّن التفاصيل التي رواها بطل القصة الشاب ”محمد العبدالله“، لـ ”سبق“، أنه كان دائمًا ما يتعاطف مع المرضى، وتحزنه معاناتهم، ويتمنى لو يستطيع أن يُسهم في إنقاذ حياة أي منهم من خلال التبرع بالكلى، إلا أن ذلك لم يتيسر له.



مدير مكتب تعليم القطيف يزور موقع الاختبارات الدولية في ابن بطوطة
شبكة أم الحمام - 13/10/2021م
شرَّف مدير تعليم القطيف الأستاذ عبدالله بن علي القرني مدرسة ابن بطوطة الابتدائية بأم الحمام مساء الأربعاء 7 ربيع الأول 1443 وكان بمعيته الأستاذ عبدالسلام الشهري المساعد للشؤون التعليمية والأستاذ عبدالله الشهري رئيس الإدارة المدرسية بالمكتب وذلك للإطلاع ومتابعة والوقوف على سير الاختبارات الدولية المحاكية «البيرلز» التي تنفذها الوزارة هذا العام.

محافظ القطيف يستقبل إدارة «خيرية أم الحمام»
شبكة أم الحمام - 12/10/2021م
أستقبل سعادة الأستاذ إبراهيم بن محمد آل خريف محافظ محافظة القطيف أمس الاثنين الموافق 11 أكتوبر 2021م وفد مجلس إدارة جمعية أم الحمام الخيرية، بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سلمان آل عبيد، ومقرر لجنة العلاقات العامة والإعلام السيد حبيب المعلم، وكلاً من أعضاء لجنة المتابعة والتطوير بالجمعية: أ. حسين مهدي عبد العال، أ. محمد مهدي عبد رب النبي، أ. فيصل الحميدي،

«ديوانية المفيد» في ضيافة جمعية أم الحمام الخيرية
شبكة أم الحمام - 06/10/2021م
استقبل مجلس إدارة جمعية أم الحمام الخيرية للخدمات الأجتماعية مساء الجمعة الموافق 01 أكتوبر 2021م بمقر الجمعية وفد ”ديوانية المفيد“ وفي مقدمتهم أ. بدر الشبيب مع عشرين شخصية بارزة في مختلف المجالات المتعددة.ورحب مجلس إدارة الجمعية بهذه المبادرة، والتي ضمت نخبة من الشخصيات الاجتماعية التي خدمت الجمعية في عدة مجالات ولجان خلال العقود الثلاثة الماضية.



أم الحمام: جعفر الزاير يجري عملية جراحية ناجحة
شبكة أم الحمام - 05/10/2021م
أجرى الحاج جعفر أحمد الزاير ”أبو أحمد“ عملية جراحية ”القلب المفتوح“، صباح اليوم الثلاثاء فى مستشفى البابطين بالدمام وقد تكللت بالنجاح.

عودة الشاب سلمان الأسود إلى منزله بعد ثلاثة أيام من اختفائه
شبكة أم الحمام - 30/09/2021م
قال أحمد الأسود عم الشاب أن أبنهم المفقود“سلمان علي الأسود ”، 15 عاماً قد عاد إلى اسرته وهو بصحة جيدة، ظهر اليوم الخميس بعد ثلاثة أيام من اختفائه.وشكرت العائلة الجهات الأمنية، التي عثرت على الشاب، وكل من أسهم في البحث والإتصال والسؤال وتفاعل معهم بالنشر عن تغيب أبنهم.



عائلة الأسود تناشد ابنها ”سلمان“ بالعودة للمنزل بعد اختفائه منذ صباح أمس
شبكة أم الحمام - 28/09/2021م
أعلنت عائلة الشاب سلمان علي سلمان الاسود 15 عاماً، من أهالي أم الحمام وسكان الملاحة، عن عدم عودة ابنها ”سلمان“ إلى منزلهم منذ صباح أمس الإثنين وحتى تحرير الخبر.وقال أحمد الأسود عم الشاب، إن ”شقيقه الحاج علي الأسود“ أوصل ابنه صباح أمس إلى مدرسة أم الحمام الثانوية حيث يدرس، وكان يلبس بلوزة رصاصية وبنطلون أسود، ولم يعد بعدها إلى المنزل".



«أم الحمام الخيرية» تزور عائلة «شعيوين» وتطمئن على صحتهم
شبكة أم الحمام - 22/09/2021م
قام مجلس إدارة جمعية أم الحمام الخيرية برئاسة المهندس زكي آل عباس بزيارة تفقدية لعائلة ”شعيوين“ مساء أمس الثلاثاء الموافق 21 سبتمبر 2021م، وذلك في منزلهم بأم الحمام، للاطمئنان على صحة وسلامة العائلة، بعد حادث الحريق الذي تعرض له منزلهم مؤخراً.