المقالات الأكثر قراءة
أم الحمام: الشابة «فدك مصطفى حسن خليل آل عباس» في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 22/06/2020م
انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشابة الشابة فدك مصطفى حسن خليل آل عباس «العمر 15 سنة».«أم الحمام الإخبارية» تسأل المولى العلي القدير أن يتغمد موتى المؤمنين والمؤمنات بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

أم الحمام: الحاج «أحمد عبدالله محمد الحايك» في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 18/06/2020م
انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج أحمد عبدالله محمد الحايك، والد كل من الحاج جعفر «ابو موسى»، وأ. سعيد «أبو أحمد» وحسين «أبو علي» وعبدالله «أبو أحمد» وأديب «أبو فاطمة» و محمد «أبو أحمد».
أم الحمام: الحاجة «زهراء حسين مهدي الزاير» في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 17/06/2020م
انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة «زهراء حسين مهدي الزاير» «ام رشيد سلمان الزاير» والد كل من الحاج رشيد «أبو أحمد» وأ. عبد الهادي «ابو سلمان» وأمين «أبو محمد» والمرحوم الحاج حسين «أبو علي»




أم الحمام: الحاج «عبدالرحيم صالح محمد الشبيب» في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 14/06/2020م
انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج «عبدالرحيم صالح محمد الشبيب»، والد كل من عبد العزيز «أبو محمد» وعلي «أبو زينب» ومحمد».البنات: فاطمة «أم رحمة عبدالله العبد الغني» ومنال «أم حسين محمد الشبيب» وزينب «أم محسن محمد البراك» وآمال «أم أحمد أمين العوامي» ومريم.



أم الحمام: الحاج «يوسف أحمد اوشيح» في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 12/06/2020م
انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج «يوسف احمد اوشيح»، بعد معاناة مع المرض، عن عمر ناهز ال 65 عام تقريباً، والد كل من «نوح، أحمد، حسين، حسن، محمد، يعقوب»

أم الحمام: الشابة «ميعاد تيسير معتوق الحايك» في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 09/06/2020م
انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشابة «ميعاد تيسير معتوق الحايك»، من أهالي أم الحمام «أم الحمام الإخبارية» تسأل المولى العلي القدير أن يتغمد موتى المؤمنين والمؤمنات بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.



أم الحمام: الرضيع حيدر مصطفى إبراهيم الطفيف في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 30/05/2020م
انتقل إلى رحمة الله تعالى الرضيع «حيدر مصطفى إبراهيم الطفيف» بعمر شهر، صباح اليوم السبت 30-5-2020م «أم الحمام» تسأل المولى العلي القدير أن يتغمد موتى المؤمنين والمؤمنات بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.



[تحديث] أم الحمام الشاب«عبدالله محمد آل شنر» في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 27/05/2020م
انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب: عبدالله محمد منصور آل شنر عن عمر يناهز 20 عام، مساء يوم السبت ليلة الأحد، شقيق كل من منصور وأحمد، أبناء المرحوم الشاب محمد منصور آل شنر.

أم الحمام: الحاجة «سكنة عبدالله محمد عبيد» في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 21/05/2020م
انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة «سكنة عبدالله محمد عبيد» والدة كل من الحاج السيد سرور «أبو السيد هيثم» الحاج السيد عباس «أبو السيد محمد» ا لحاج السيد طالب «أبو سيد جعفر» والحاج السيد ضيا «أبو السيد محمد» والحاج السيد هادي «أبو السيد محمد» وأم السيد مجيب الهاشم وأم علي نجم آل خميس وأم أحمد شوقي هنيدي.
الطفل «هادي حسين آل عبد العال» في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 20/05/2020م
انتقل إلى رحمة الله تعالى الطفل «هادي حسين علي آل عبد العال» بعمر «10» سنوات، بعد معاناة مع مرض مزمن اعمامه: الشيخ محمد آل عبد العال الحاج امين «أبو حافظ» الأستاذ معتوق «أبو محمد» الأستاذ عبد العزيز «أبو رضا» الأستاذ عبد المحسن «محمد»



الحاج «أحمد عبدالله أحمد سقيط» في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 20/04/2020م
انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج: أحمد عبدالله أحمد سقيط» «أبو عبدالله» شقيق لكل من علي و حسين، وهاني، وتيسير. والد كل من : عبدالله و علي و حسن

الحاج «معتوق حسين آل عبد اللطيف» في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 19/04/2020م
انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج: معتوق حسين آل عبد اللطيف «أبو عبداللطيف»، عن عمر يناهز 96 عام.الأبناء: عبد اللطيف، علي، محمد، حسين، عمر

الحاج «حسن سلمان اسقيط» في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 18/04/2020م
انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج: حسن سلمان اسقيط «أبو منصور»، عن عمر يناهز 91 عام.والد كل من : منصور، علي، محمد، سعيد، عبد العزيز.



الحاجة «مريم كاظم السبايا» في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 15/04/2020م
انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة، «مريم كاظم السبايا» والدة كل من «أحمد وسلمان ومكي أبناء المرحوم يوسف ابو سيف»، مساء اليوم الأربعاء 15 - 4 - 2020م.

أم الحمام: الحاجة طيبة عبدالله آل محيميد في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 16/03/2020م
انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة «طيبة عبدالله آل محيميد» أم عبدالله أحمد البحراني والدة كل من «عبدالله، وصالح، وعبداللطيف، وإبراهيم، وجعفر، وحبيب» أبناء الحاج أحمد البحراني
الحاجة «زهراء أحمد محمد السعود» في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 28/02/2020م
انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة «زهراء أحمد محمد السعود» «والدة كل من الحاج حميد أبو إبراهيم، والحاج سلمان أبو أحمد والحاج علي أبو حسن أبناء المرحوم الحاج أحمد حميد البراك».
أم الحمام: الشاب «علي جعفر عبدالله المرزوق» في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 23/02/2020م
انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب «علي جعفر عبدالله المرزوق» «ابو حيدر»، عن عمر ناهز ال 41 عام تقريباً. وشقيق كل من الجاج «عبدالله «أبوأحمد» والحاج «حسين «أبوعلي» والمرحوم الحاج موسى «أبوجعفر»، ومحمد «أبوجعفر» وضياء، ومفيد.» أبناء المرحوم الحاج جعفر عبدالله المرزوق.
أم الحمام: الرضيعة «كوثر محمد حسن كاظم المرهون» في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 18/02/2020م
انتقلت إلى رحمة الله تعالى الرضيعة «كوثر محمد حسن كاظم المرهون» «العمر أربعة شهور».

أم الحمام: الحاجة فاطمة صالح كاظم المرهون في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 12/02/2020م
انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة «فاطمة صالح كاظم المرهون» شقيقة المرحوم الحاج محمد صالح والمرحوم الحاج كاظم صالح والمرحوم الحاج علي صالح المرهون

أم الحمام: الحاج قاسم علي الزاير في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 25/01/2020م
انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج قاسم علي إبراهيم الزاير «أبو علي»، من أهالي أم الحمام والد كل من «علي ونصار، وحسن» وشقيق كل من علي وعباس وهاني ومهدي ومحمد وعدنان ومصطفى.