الأكثر قراءة هذا الشهر
المقالات الأكثر قراءة
”موسى الخنيزي“ يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه
شبكة أم الحمام - 18/02/2020م
عبَّر مخطوف الشرقية موسى الخنيزي عن سعادته بلقاء والده بعد فراق دام عشرين عامًا، وقال: إن سعادتي لا أستطيع وصفها. رافضًا الحديث عن تفاصيل القضية، وحياته الماضية، ومؤكدًا أنه في الوقت الحالي يريد أن يستمتع بلقاء أهله، وواصفًا اللقاء بالولادة الجديدة.

أكثر من 20 متفوق ومتفوقة من أم الحمام ضمن 722 فى حفل «سواعد وطن» ال22
شبكة أم الحمام - 16/02/2020م
اعتمد مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالكريم بن عبدالله العليط أسماء الطلاب المتفوقين والطالبات المتفوقات للعام الدراسي 1439 - 1440 هـ، في نسختها ال22 تحت شعار“سواعد وطن”، والبالغ عددهم 722 طالبًا وطالبة، من المرحلتين المتوسطة والثانوية، والمقرر أن يكون صباح يوم الإثنين 30 جمادى الآخرة 1441 هـ ، في قصر الغانم للمناسبات.
زراعة 3400 شجرة في مختلف مدارس محافظة القطيف
شبكة أم الحمام - 16/02/2020م
زرعت إدارة الحدائق والتشجير في بلدية محافظة القطيف، أكثر من 3400 شجرة وزهرة في مختلف مدارس المحافظة، بمشاركة عدد من الطلاب ومنسوبي إدارة التعليم، ضمن مبادرة ”شرقية خضراء“، التي أطلقتها أمانة المنطقة الشرقية.

بقرار من أمير الشرقية.. ”الخالدي“ محافظًا للقطيف
شبكة أم الحمام - 16/02/2020م
أصدر صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، قراراً بتكليف فلاح بن سلمان الخالدي محافظاً للقطيف.

رئيس محكمة القطيف: الصناديق الوقفية تهتم بالبناء المالي لبعض الافراد العائلية
شبكة أم الحمام - 15/02/2020م
نظمت غرفة الشرقية ضمن أنشطة وبرامج لجنة الأوقاف اللقاء الثاني لسلسلة ديوانية الأوقاف ”الدورة الرابعة“ بعنوان: الصناديق والاوقاف العائلية، وذلك بمقر الغرفة الرئيس بالدمام.
سماحة الشيخ عيسى محمد حسين الحباره في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 13/02/2020م
انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج سماحة الشيخ عيسى محمد حسين الحباره من أهالي بلدة الفضول بالأحساء، والد كل من عبدالحكيم ومحمد.

شرطة الشرقية: القبض على امرأة اختطفت طفلين قبل 20 عاماً
شبكة أم الحمام - 12/02/2020م
صرح المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، بأن المتابعة الأمنية لبلاغات فَقْد الأطفال حديثي الولادة أسفرت؛ بتوفيق الله عن ضبط مواطنه بالعقد الخامس من العمر بعد الاشتباه بالمعلومات التي تقدمت بها لاستخراج هويات
اختتام دورة ”دمج التقنية بالتعليم“ بتعليم القطيف
شبكة أم الحمام - 12/02/2020م
اختتم مكتب التعليم بمحافظة القطيف، أمس الدورة التدريبية ”دمج التقنية بالتعليم“ التي نظمتها وحدة التدريب والابتعاث في مدرسة الملاحة المتوسطة والثانوية بمشاركة 30 متدربا من قادة ووكلاء مدارس المحافظة على مدى 3 أيام.
البطشان يدشن موقع كاس لإستيراد الخيول
شبكة أم الحمام - 10/02/2020م
دشن وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة للثروة الحيوانية الموقع الإلكتروني لكأس السعودية لاستخراج أذونات استيراد الخيول المشاركة في البطولة

القطيف .. الهدر الإستهلاكي والتطوع
شبكة أم الحمام - 10/02/2020م
سلطت جمعية العطاء النسائية بالقطيف الضوء على مشاريعها وخدماتها وخاصة مشروع الهدر الاستهلاكي في برنامج التطوع نماء وتنمية والذي اختتم مساء الأربعاء الموافق 4 فبراير 2020م.

في شتاء تاروت.. اكثر من 1000 زائر بيوم التشجير
شبكة أم الحمام - 10/02/2020م
#شتاء_تاروت في الإسبوع الرابع لمبادرة شتاء تاروت والذي خصص للتشجير، خاصة وأن جزيرة تاروت كانت واحة خضراء، بدأت فكرة موسم شتاء تاروت السياحي، لتواكب أهمية هذا العمق والإرث الحضاري
تعليم القطيف يكرم الفائزين في مسابقة المهارات الأدبية
شبكة أم الحمام - 10/02/2020م
كرّم مدير مكتب التعليم في محافظة القطيف عبد الكريم العليط اليوم، الطلاب الفائزين في مسابقة المهارات الأدبية، وذلك بمقر مدرسة القطيف الثانوية.

بلدية تاروت تتفقد 195 محلا وتضبط 226 كغم خلال الشهر الماضي
شبكة أم الحمام - 10/02/2020م
نفذت بلدية تاروت التابعة لبلدية القطيف خلال الشهر الماضي عددا من الجولات التفتيشية الميدانية شملت 195 محلا ومنشأة غذائية، وذلك في إطار إحكام الرقابة الصحية، والتأكد من الالتزام بالأنظمة والاشتراطات البلدية، وسلامة المواد الغذائية المتداولة.

الواجهات البحرية بالشرقية تجذب ممارسي رياضة المشي
شبكة أم الحمام - 08/02/2020م
تجذب الواجهات البحرية في المنطقة الشرقية، الكثيرين من هواة ممارسي رياضة المشي والرياضات البدنية الأخرى من المواطنين والمقيمين في الهواء الطلق ومن مختلف الأعمار.في كل من كورنيش مدينة الخبر والدمام والقطيف

وكيل محافظة القطيف يفتتح ملتقى التخصصات الأكاديمية
شبكة أم الحمام - 08/02/2020م
افتتح وكيل محافظة القطيف فلاح بن سلمان الخالدي، اليوم، فعاليات ملتقى التخصصات الأكاديمية ”بداية حلم“ الذي ينظمه فريق عطاء التطوعي في مركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات، وذلك بمركز سيهات بمحافظة القطيف.

أنامل طالبات متلازمة داون تبهر زوار ملتقى البراحة بالقطيف
شبكة أم الحمام - 08/02/2020م
أبدعت أنامل ثلاث طالبات «متلازمة داون» خلال مشاركتهن في ملتقى «البراحة 2» بالقطيف، واستأثرت أعمالهن من مشغولات يدوية وفنية وسط مشاركة 50 أسرة منتجة بإعجاب الزوار، في صورة تعزز من الأدوار التشاركية لمؤسسات المجتمع التعليمية
”الصحة“ تعلن عن توفر ألف وظيفة في طب الأسنان للسعوديين فقط
شبكة أم الحمام - 07/02/2020م
أعلنت وزارة الصحة عن توفر ألف وظيفة في تخصص طب الأسنان. للسعوديين والتقديم من خلال بوابة التوظيف بالوزارة

وزير العمل والتنمية الاجتماعية يصدر قرارًا بتوطين مهنة الصيدلة
شبكة أم الحمام - 02/02/2020م
أصدر معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، بالشراكة مع وزارة الصحة، قراراً وزارياً يقضي بتوطين تدريجي لمهنة الصيدلة والتخصصات التابعة لها في جميع أنشطة سوق العمل ومنافذ بيعها وذلك على مرحلتين
أمانة الشرقية تنظم فعالية اليوم المفتوح لمبادرة ”شرقية خضراء“
شبكة أم الحمام - 02/02/2020م
نظمت أمانة المنطقة الشرقية ممثلة بوكالة الخدمات أمس، فعالية اليوم المفتوح لمبادرة ”شرقية خضراء“ بالواجهة البحرية بالدمام، بحضور وكيل الأمين للخدمات المهندس زياد بن محمد مغربل، وعدد من المسؤولين بالأمانة، والمختصين.

بعد حماية الأسرة من الطلاق البيت السعيد يطلق «كيف نحمي أطفالنا من الإساءة»
شبكة أم الحمام - 02/02/2020م
يطلق مركز البيت السعيد للتدريب الاجتماعي بصفوى حملة تثقيفية، توعوية بعنوان «كيف نحمي أطفالنا من الإساءة؟»، بنشر مادة متسلسلة، يشرف عليها المختص سماحة الشيخ صالح آل إبراهيم رئيس المركز، والتي تستمر إلى ستة أيام.